الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

ديرحنا: جابي ضرائب يضرب طفلة


نُشر: 17/11/06 09:35

اهالي دير حنا متذمرون من عمل شركة الجباية (מילגם)عن طريق المجلس المحلي  ...
عامل شركة الجباية اشهر السلاح في وجهي !!! وطاردني في شوارع القرية !!!


قام عدد من رجال شركة الجباية (מילגם) والتي تعمل بتوصية المجلس المحلي في قرية دير حنا باقتحام بيت المواطن عمر ابراهيم خطيب وقاموا بمصادرة عدة ادوات كهربائية من البيت دون ان يكون احدا في البيت !! باستثناء ابنائه  بيان (12عاما )وأية (9 اعوام ) وبشار (5 اعوام ) . ومن المعروف ان القانون ينص على عدم دخول البيت الا اذا تواجد شخصا بالغا فيه . وعن ذلك حدثتنا الطفلة بيان البالغة من العمر 12 عاما التي تواجدت في البيت : كنت انا واخوتي في البيت وفجأة دخلوا اربع رجال الى البيت دون ان يطرقوا الباب وسالوني عن اهلي فقلت لهم انهم غير موجودين . اعطيتهم رقم هاتف ابي وتحدثوا معة وفجأة  توجه اثنان منهم نحو التلفزيون وحملوه فقمت بالوقوف امامهم لمنعهم من اخذه . لكن احدهم قام برفصي فتلقيت ضربة في رجلي وبطني وقاموا باخذ جهاز الdvd والمكبر بالاضافة الى التلفزيون .


الطفلة بيان خطيب المعتدى عليها

وعندما عاد والد بيان عمر من عمله توجه نحو مكتب الشركة الواقع في وسط القرية  وهناك وعلى حد اقوال عمر قاموا رجال الجباية بمهاجمته والاعتداء عليه  فهرب من المكتب الى الخارج فلاحقه احد رجال الشركة وقام باشهار  سلاحة الاوتوماتي ( ام 16) !!! وعندما صعد عمر الى سيارته  قام المذكور بضرب السيارة بسلاحه مما ادى الى احداث اضرار بها . عمر توجه مباشرة الى شرطة مسغاف وقدم شكوى ضد رجال الشركة واخذ ابنته بيان الى المستشفى لتلقي العلاج وفي حوزته مستندات تثبت صحة اقواله . وعبر عمر خطيب عن استيائه من هذا الهجوم البربري عليه وعلى افراد عائلته وحمل المسؤوليه للمجلس المحلي  الذي يتعامل مع هذه الشركه.


عمر خطيب وابناءة


عمر خطيب

وتصديقا لصحة اقواله تحدثنا الى شهود عيان كانوا شاهدين على ما حصل وعبروا عن استياءهم من هذه الشركه ومن اعمالها التي وصفوها بالبربريه ولاانسانيه . المواطن عفيف ابراهيم قال : لقد شاهدت ما حصل نحن مستائين من المجلس المحلي من سياسته، لا يعقل ما حصل اين نحن ؟ والى اين وصلنا ؟ لقد لاحقه وسلاحه بيده. هذه عصابة وليست شركة جبايه . وعلى المجلس التخلص منها فورا .


عفيف ابراهيم
اما احمد خميس صاحب بيتسا المركز فقال : انا جار مكتب الشركة وتصرفاتهم بالفعل بربرية لقد قاموا بملاحقته الى الشارع العام  واحدهم  بيده سلاح مشهور ، لا يعقل ما حصل ولم يكن بعيدا استعماله  للسلاح لانه هيأه وكان جاهزا !!! اما صالح ابو بكر من ملحمة ابناء ابو بكر فكان هو الاخر شاهدا على ما حصل واستغرب من هذه التصرفات واضاف : لم يكن بعيدا وقوع كارثة هنا. ليس  من المفروض ان يحصل وعلى هذه الشركة مغادرة القرية فورا .


احمد خميس


صالح ابو بكر

شاهد اخر كان على الحادثة هو فايز ابو الحوف الذي يحمل المسؤوليه  للمجلس لتوظيفها لمثل هؤلاء الزعران وقال السيد فايز : على الجميع منع كثل هذه الشركة العمل في القريه !! نحن ابناء بلد واحد ومثلهما يدخلون الفتن بيننا، على المجلس الاستغناء عنهم. فقط باعجوبه لم يقع حادث قتل، فقد لاحقه والسلاح في يده !! وصدقوني الله ستر !!!


فايز ابو الحوف
وقد حاولنا طيلة اليوم التحدث مع ممثلي شركة (מילגם) لاخذ ردهم على ما حصل . لكن دون نتيجة . اذ وعدونا بالعودة مرتين على هاتفنا ولم يفعلوا ذلك !!!
وقمنا بالاتصال مع المجلس المحلي وتحدثنا مع احد المسؤولين في قسم الجباية رفض الافصاح عن اسمه فقال : اولا هذه الشركة تعمل مع المجلس المحلي ومع لجنة  التخطيط والبناء ايضا .

اضرار السيارة
المواطن المذكور مديون للمجلس وللجنة التخطيط والبناء بمبالغ كبيره . لا علم لنا بما حدث بين رجال الشركة والمواطن . اذا كان امر الجباية من لجنة التتخطيط والبناء فالمجلس غير مسؤول عما حصل !!!  هذا كل ما افادنا به . ورفض الاجابة عن اسئلة اخرى وجهنا له !!بحجة انه غير مسؤول عن ذلك !!!


مكتب الشركة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215481.99
BTC
0.52
CNY