سياحةTourism

أجمل وأرقى السياحة العالمية في سويسرا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أجمل وأرقى السياحة العالمية في سويسرا... في صور

تعتبر سويسرا من أهم المناطق السياحية حيث أن السياح تجذبهم سياحة وزيارة جبال الالب والاستمتاع بالمناخ والمناظر الطبيعية الخضراء الخلابة الساحرة


تقع سويسرا في غرب ووسط أوروبا حيث تعتبر بلدا غير ساحلي اي أنه لا يحتوي على شواطئ كما أن جبال الالب المشهورة في سويسرا تحتل عدد كبير من الأراضي، تشتهر سويسرا بانتاج الشوكولاطة اللذيذة. عاصمة سويسرا ريوريخ ذات الاطلالة الرائعة على جبال الالب المغطاه في الثلوج، يعد مناخها معتدل بشكل عام ولكن يمكن أن يختلف اختلافاً كبيرا بين المناطق ال محلية حيث الطقس الجليدي على قمم الجبال، ويكون الصيف دافئاً ورطباً في بعض الأحيان.

تعتبر سويسرا من أهم المناطق السياحية حيث أن السياح تجذبهم سياحة وزيارة جبال الالب والاستمتاع بالمناخ والمناظر الطبيعية الخضراء الخلابة الساحرة. كما أنها مناسبة وبشدة لمحبي المغامرات والرياضة لأنها تتخلل تسلق جبال وتزلج، كما أن سويسرا الساحرة تضم الهندسة المعمارية القديمة والحضارة العريقة والتراث الجميل وتعد آمنة جدا للسياح لا يتخللها مشاكل وحروبات.
من أهم المناطق السياحية في سويسرا:
زيوريخ، جبال الالب، لوسيرن، بازل، دافوس، لوزان، بحيرة جنيف المميزة، منطقة جانغفراو، قصر دو شيون مونترو، شلالات الراين، ماتروهورن زيرمات وهي الأكثر شهرة في جبال الالب، سانت موريتز، جبل بيلاتوس، سانت غالن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سويسرا