الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

الليلة: برشلونة يواجه فالنسيا والريال يلتقي مالاجا ويونايتد أمام تشيلسي

كل العرب
نُشر: 18/04/15 08:01,  حُتلن: 12:57

إليكم جدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم السبت

فالنسيا يملك السجل الأفضل بين جميع فرق الدوري الأسباني باستثناء برشلونة حيث خاض الفريق عشر مباريات دون هزيمة

يفتقد برشلونة جهود صانع اللعب اندريس انييستا الذي خرج على محفة خلال مباراة سان جيرمان بعد تعرضه لكدمة قوية في الظهر ومن المتوقع أن يشارك تشابي هرنانديز على حسابه امام فالنسيا

يواصل المهاجم الأسباني دييجو كوستا غيابه عن صفوف تشيلسي بسبب الإصابة ولا يزال زميله لويك ريمي يحاول التعافي من الإصابة للعودة إلى صفوف الفريق

يُكمل اليوم السبت الساعة 17:00 فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة غريمه فالنسيا صاحب المركز الرابع، في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة. بحيث أن برشلونة لن يحصل بعد على أي راحة عقب فوزه على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا مساء الثلاثاء، حيث كثف الفريق استعداداته للمباراة أمام ضيفه فالنسيا.

 
ليونيل ميسي

ويفتقد برشلونة جهود صانع اللعب اندريس انييستا الذي خرج على محفة خلال مباراة سان جيرمان بعد تعرضه لكدمة قوية في الظهر، ومن المتوقع أن يشارك تشابي هرنانديز على حسابه امام فالنسيا. ومن المفترض أن يعود الظهير الأيمن البرازيلي داني الفيش بعد غيابه عن موقعة سان جيرمان للإيقاف.

أما بالنسبة لفريق فالنسيا فإنه يملك السجل الأفضل بين جميع فرق الدوري الأسباني باستثناء برشلونة، حيث خاض الفريق عشر مباريات دون هزيمة وسيذهب إلى ملعب كامب نو في حالة من النشاط والخفة نظرا لعدم خوضه مباراة في منتصف الاسبوع الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وتستمر المباريات ضمن الدوري الإسباني، بحيث أن مالاجا صاحب المركز السابع يستضيف مساء اليوم السبت ريال مدريد، في تمام الساعة 21:00 من مساء اليوم، وسيحاول الريال أن يتناسى مؤقتا مباراة الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل، خلال اللقاء الذي سيجمعه الليلة امام مالاجا، ولكن من المتوقع أن يريح المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعض نجومه الأساسيين من أجل ادخارهم لديربي مدريد.

مباريات الدوري الإسباني
وتشهد مباريات السبت أيضًا بين أتلتيك بيلباو وخيتافي. ومواجهة أتلتيكو مدريد مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، حيث من المتوقع أن يشارك فرناندو توريس بدلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي تعرض لجرح في الرأس خلال التعادل السلبي مع ريال مدريد الثلاثاء الماضي. ولم يتضح بعد مدى قدرة ميجيل انخيل مويا على المشاركة مع اتلتيكو امام ديبورتيفو.

يدرك تشيلسي جيدا أن تجنب الهزيمة السبت أمام ضيفه مانشستر يونايتد سيضع الفريق على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قبل عدة مراحل من نهاية الموسم الحالي. ويلتقي الفريقان السبت على استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن في إطار المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة. وفي المقابل ، يواصل المهاجم الأسباني دييجو كوستا غيابه عن صفوف تشيلسي بسبب الإصابة ولا يزال زميله لويك ريمي يحاول التعافي من الإصابة للعودة إلى صفوف الفريق.

مباريات الدوري الانجليزي

وفي الطرف الآخر من جدول المسابقة مساء اليوم السبت، يتطلع ليستر سيتي صاحب المركز الأخير إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف سوانزي سيتي، فيما يحل بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير ضيفا على إيفرتون، ويلتقي كريستال بالاس مع ويست بروميتش ألبيون وستوك سيتي مع ساوثهمبتون.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم السبت


كريستيانو رونالدو


فرناندو توريس


سيسك فابريجاس

مقالات متعلقة

Got تشيلسي