الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

يافة الناصرة: المحكمة تلزم المجلس بتسليم وثائق لقائمة وحدة يافة

كل العرب
نُشر: 15/04/15 17:32,  حُتلن: 21:13

قائمة وحدة يافة :

قررنا ألتوجهه إلى ألمحكمة ألمركزية , التي عقدت جلستها في تاريخ اليوم الاربعاء برئاسة القاضي داني تسرفاتي وقررت ألمحكمهة الاستجابة لمطالب ألقائمة وإلزام المجلس المحلي بجميع المطالب

أهالينا الكرام  ، نعتبر قرار ألمحكمه الاستجابة لمطالبنا العادلة سابقه تاريخيه في يافه ألناصره لإظهار الحق والحقيقة وهي أضافه نوعية لتغيير النهج والتعامل مع أهالي يافة ألناصرة وإلغاء لكل محاولات الإقصاء والاستهتار بأهالي البلدة وممثليهم في المجلس المحلي 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان قائمه "وحدة يافة" "ن" حول قرار المحكمة المركزية المقدم ضد مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه :" المحكمة المركزية تنصف قائمة وحدة يافة "ن" وتستجيب لمطالبها العادلة. أهالي يافة الناصرة الكرام ، لم تتعد مطالب قائمة وحد يافة "ن" بغير أنها مطالب عادله للجميع , وهي من حق أهالي يافة الناصرة وممثليهم في المجلس المحلي . وعلى ضوء عدم الاستجابة لمطالبنا واحترام حقنا في إظهار الشفافية والموضوعية في عمل وأداره المجلس المحلي , قررنا ألتوجهه إلى ألمحكمة ألمركزية , التي عقدت جلستها في تاريخ اليوم الاربعاء برئاسة القاضي داني تسرفاتي وقررت ألمحكمة الاستجابة لمطالب ألقائمة وإلزام المجلس المحلي بجميع المطالب التي تتلخص بما يلي :


اعضاء قائمة وحدة يافة 

- قضيه الأرض : على رئيس المجلس المحلي ومهندس المجلس تقديم التوضيحات والأوراق الثبوتيه المتعلقة بأراضي يافة الناصرة خلال مده زمنية 30 يوما, اعتباراً بان قضية الأراضي هي قضيه عامة وحيوية لمستقبل شبابنا وأبنائنا.
- المستندات ألعامة : على المجلس المحلي تقديم جميع المستندات المطلوبة من ألقائمة والمتعلقة بادراة المجلس بشكل عيني خلال مده 7 أيام كما ينص القانون وقرار المحكمة .
- التقارير المالية : على المجلس المحلي تقديم التقارير المالية الخاصة من وزاره الداخلية لسنوات 2009 , 2010 , 2011 .
- تقارير المراقب الداخلي للمجلس المحلي : يجب على المجلس المحلي تقديم جميع التقارير ألمدونة باسم المراقب الداخلي ( מבקר הפנים של המועצה ) خلال 30 يوما .
- لجنه محو الديون : على المجلس المحلي تقديم التوضيحات حول الإعفاءات المالية ومحو الدين لكي يتم مساعدة جميع السكان في البلدة دون استثناء .
- مشروع هيلا : على المجلس المحلي تقديم التوضيحات والمستندات المتعلقة بمشروع هيلا وجمعية اولمبيك .
- محاضر الجلسات والاستجوابات : يجب على المجلس في يافة الناصرة العمل وفقا للقانون في كتابة محاضر الجلسات وتقديمها بالوقت القانوني والإجابة على الاستجوابات المقدمة باسم القائمة .
- لجنه المراقبة : ألزمت المحكمة المجلس المحلي أعادة تغيير تركيبة لجنة المراقبة وتفعيلها" كما جاء في البيان.
واختتم البيان :" أهالينا الكرام  ، نعتبر قرار ألمحكمة الاستجابة لمطالبنا العادلة سابقه تاريخية في يافة ألناصرة لإظهار الحق والحقيقة وهي أضافة نوعية لتغيير النهج والتعامل مع أهالي يافة ألناصرة وإلغاء لكل محاولات الإقصاء والاستهتار بأهالي البلدة وممثليهم في المجلس المحلي ".

هذا وفي حال وصول تعقيب من مجلس يافة الناصرة حول الموضوع فاننا سنعمل على نشره.
 

مقالات متعلقة