الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

إتحاد كفرقرع يفوز 3:1 على هبوعيل أم الفحم في ديربي وادي عارة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 13/04/15 20:07,  حُتلن: 21:53

أكرم عسلي لاعب كفرقرع:

فريق كفرقرع وبالرغم من كادره المحلي الشبابي الا انه قدم موسما ناجحا باحتلاله مراتب متقدمة في لائحة الدوري

حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزا مقنعا في مباراة خارجية على هبوعيل ام الفحم بالنتيجة 3-1 في مباراة دربي وادي عارة شهدها إستاد السلام بمدينة ام الفحم، عصر اليوم الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب في مباراة تحصيل حاصل بعد ن ضمن الفريقين مكانهما في دوري الدرجة الثانية موسمًا آخرًا.




الهدف الاول لصالح فريق اتحاد أبناء كفرقرع سجله اللاعب محمد كبها الـ38 اثر ضربة جزاء 11 متر نفذها بنجاح ليعلن 1-0 لصالح كفرقرع وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول. وعاد اللاعب محمد كلها وسجل مرة اخرى الهدف الثاني لصالح كفرقرع في الدقيقة الـ50 من ضربة صاروخية من 40 متر، أما الهدف الثالث لصالح كفرقرع فجاء من ضربة رأسية صوبها اللاعب اكرم عسلي في الدقيقة الـ69 ليعلن تفوق كفرقرع بالنتيجة 3-0.

حمادة بعل لاعب هبوعيل ام الفحم قلص النتيجة الى 3-1 ليحقق فريق اتحاد أبناء كفرقرع فوزا خارجيا في مباراة دربي الجيران امام هبوعيل ام الفحم.

أكرم عسلي لاعب كفرقرع أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز، مقدمًا التحية للاعبي الفريقين على الروح الرياضية العالية، مشيرا إلى أن "فريق كفرقرع وبالرغم من كادره المحلي الشبابي الا انه قدم موسما ناجحا باحتلاله مراتب متقدمة في لائحة الدوري واستطاع أن يكون ندا قويا لجميع الفرق في مبارياته الخارجية والبيتية من خلال عروض كروية مشرفة بسواعد الكوادر الشبابية المحلية وبمساندة اللاعبين المخضرمين". 

مقالات متعلقة