الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

طلاب كلية الهندسيين سخنين في جولة تعليمية لمعرض عالم السيارات في تل أبيب

كل العرب
نُشر: 12/04/15 13:54,  حُتلن: 14:12

طلاب كلية الهندسيين تخصص هندسي سيارات في جولة تعليمية لمعرض عالم السيارات اوتوموتور في حدائق المعارض في تل ابيب 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلّيّة سخنين جاء فيه: "قام طلاب هندسة السّيارات في كلية الهندسيين سخنين برفقة مركز الموضوع الاستاذ فؤاد كبت بجولة مميزة لمعرض عالم السيارات في تل ابيب".


طلّاب كلّيّة الهندسيين

وأضاف البيان: "أنّه تمّ خلال المعرض، عرض أبرز وأحدث المستجدّات في كافّة المجالات في عالم السيارات وخاصة سيارات فيراري، استون مارتن، رولز رويس وغيرها، بحيث اطّلع الطّلاب على كل ما هو جديد وحديث بالتّقنيات المستخدمة لدى هذه السيارات".

وتابع البيان: "إنّ هذا المعرض يمثّل واجهة لأعمال وقوة صناعة هذه الشركات، إلى جانب التقارب المباشر مع الجمهور، بحيث تفاعل الطلاب مع الحدث وتلقّوا الشرح الوافي والمعلومات الكافية عن طريقة صنع وتشغيل هذه السّيارات".

واختتم البيان: "الكلّية تهدف من وراء هذه الزيارات لدعم وتهيئة كل سبل النجاح لخدمة طلابنا من خلال عرض أبرز وأحدث المستجدات في مجال السيارات، وكذلك تحرص الكلّية على إتاحة امكانيّة تعرّف الطّلاب على الموضوع من الناحية العملية والمهنية وليس فقط التّعليم النّظري، إذ أنّها تساهم في زيادة الفهم والتّحليل وتوفّر لهم فرص إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل مستقبليّة قد تواجههم في المسيرة التّعليمية"، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة