الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

كفرقرع تستضيف لقاء تخطيط وعمل للهيئات العامة في مراكز التشغيل

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/04/15 11:51,  حُتلن: 12:19

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

يجب العمل الكثير من قبل الحكومة لإيجاد فرص عمل للمواطنين العرب

الأكاديميون يستصعبون إيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم واختصاصاتهم 

نظم مركز ريان شعبة كفرقرع لقاء تخطيط وعمل للهئيات في شركة الفنار والتي تدير كافة مراكز ريان للتوجيه المهني والتشغيل، وذلك في المكتبة العامة كفرقرع على اسم علي حيدر زحالقة، بمشاركة العشرات من الممثلين عن مختلف الهئيات المشاركة. 


خلال إستضافت لقاء تخطيط وعمل للهيئات العامة

وقد افتتح اللقاء يوسف عبد الغافر مسؤول الإرشاد والتطوير الإستراتيجي بشركة الفنار حيث رحب بالحضور مشيرا الى أهمية مثل هذه اللقاء لتقديم الدعم المهني والأرشاد لطواقم العمل في شركة الفنار، كما شكر مجلس محلي كفرقرع متثلا برئيس المجلس المحامي حسن عثامنة وباسم كناعنة على حسن الإستضافة والتنظيم لهذا اللقاء.

بدوره استهل المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفر قرع المحلي كلمته بتقديم التحية لجميع الحضور شاكرا أياهم على جهودهم المباركة لتحسين فرص العمل والتشغيل في كفرقرع وبلدات وادي عارة.

كما وأثنى رئيس المجلس المحلي على إنجازات مركز ريان في المنطقة وفي كفرقرع وأكد أن موضوع العمل والتشغيل من الموضوعات المهمة والتي يهتم بها المجلس المحلي، مشيرا الى أنه يجب العمل الكثير من قبل الحكومة لإيجاد فرص عمل للمواطنين العرب وأن الأكاديميين اليوم يستصعبون إيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم واختصاصاتهم، وقال رئيس المجلس المحلي: "ما تقدمه شركة الفنار هو عمل مبارك ويجب زيادته وتعميمه في كافة المدن والقرى العربية".

وبعدها قدم مدير عام شركة الفنار إيناس سعيد مداخلة حول أهمية مساعدة الأكاديميين بإيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم ومن خلال كلمته شكر إيناس سعيد رئيس مجلس كفرقرع المحامي حسن عثامنة على إستضافته الإجتماع.

وبعد المداخلة قدم الدكتور سامي ميعاري محاضرة حول الأوضاع الإقتصادية في البلاد مقارنة بين أوضاع العرب واليهود أوضاع الأقتصاد في الدول الغربية.

وبعدها تم تقسيم المشاركين لمجموعات عمل لإيجاد سبل عمل في شركة الفنار ومراكز ريان مع شريحة الأكاديميين العرب ومساعدتهم في الإنخراط في سوق العمل تناسب قدراتهم وتأهيلهم.

بدوره أعرب باسم كناعنة مدير مركز ريان أم الفحم عن سعادته لنجاح اللقاء مقدم الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في التنظيم والإرشاف والمشاركة مقدما شكرا خاصا لموظفات المكتبة العامة كفرقرع على مساعدتهن الكريمة في نجاح اللقاء معربا عن أمله بالإستمرار بتنظيم لقاءات من هذا النوع لما فيه توجيه وارشاد لكل العامل بمراكز التشغيل الأمر اذلي سيساهم في تقديم خدمات أفضل للباحثين عن العمل ولتحسين فرص العمل للأكاديميين وطالبي العمل في المجتمع العربي.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
217463.68
BTC
0.52
CNY