الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

دورتموند يعبر لنصف نهائي كأس ألمانيا بفوزه على هوفنهايم

كل العرب
نُشر: 08/04/15 00:10,  حُتلن: 11:14

بعد مرور 21 دقيقة نجح المدافع نيفين سوبوتيتش في افتتاح النتيجة لدورتموند

 قلب بوروسيا دورتموند الطاولة على هوفنهايم وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكلاُ منهما بالوقت الأصلي في المباراة التي اجريت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

وبعد مرور 21 دقيقة نجح المدافع نيفين سوبوتيتش في افتتاح النتيجة لدورتموند، بعدها بدقيقتين استثمر كيفين فولاند الركلة الركنية التي وصلته داخل منطقة الجزاء ليطلق الكرة بقوة في شباك اصحاب الأرض محرزاً هدف التعديل. واستعاد دورتموند سيطرته على مجريات اللقاء وبحث عن هدف التقدم لكن الخطأ الذي اقترفه سيبوتيتش في المنطقة الخلفية جعل فيرمينو يخطف الكرة لينفر بالحارس ويضعها بطريقة فنية رائعة محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 27.

اشعل اوبميانج مدرجات سيجنال إيدونا بارك بعدما ارتقى برأسه لعرضية كوبا ليضعها في شباك هوفنهايم مدركاً هدف التعادل عند الدقيقة 57.لم تثمر محاولات بوروسيا دورتموند الجادة في خطف بطاقة التأهل لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. وفي الشوط الأضافي الأول سنحت العديد من الفرص لدورتموند لكنه لم ينجح في استثمارها لتبقى النتيجة على حالها، وفي الشوط الإضافي الثاني خطف سيبستيان كاهيل هدف الفوز عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك هوفنهايم.

 

مقالات متعلقة

Got