الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

ألفارو أربيلوا: نادي برشلونة لديه مباريات أصعب من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 07/04/15 16:46,  حُتلن: 07:22

تراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن المتصدر برشلونة

أكّد مدافع ريال مدريد الإسباني ألفارو أربيلوا أنّه واثق من قدرة فريقه على تقليص الفارق مع برشلونة وانتزاع صدارة الدوري الاسباني لأنه يشعر بأن النادي الكتلوني تنتظره مباريات صعبة في ما تبقى من الموسم.

 

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن المتصدر برشلونة بعد هزيمته في مباراة الكلاسيكو في الشهر الماضي، وذلك قبل تسع مباريات على نهاية البطولة.

وسيخوض الغريمان التقليديان مباريات صعبة ضد إشبيلية وفالنسيا، إلا أن برشلونة تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام أتلتيكو مدريد عندما يحل ضيفاً على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولات القادمة من الليجا.

وقال ألفارو أربيلوا في مؤتمره الصحفي: "برشلونة لديه مباريات أكثر صرامة من ريال مدريد، نحن نهدف إلى الفوز في جميع مبارياتنا المتبقية وهذا هو هدفنا، على الرغم من أننا نعلم تماماً أنها لن تكون سهلة على الإطلاق". وتابع بقوله: "لدينا مباراتين مهمتين في الدوري الإسباني قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ، نحن نريد أن نتجه الى كل مباراة بشكل جيد، ولذلك يجب علينا التأكد من الفوز على رايو فاليكانو وإيبار".

مقالات متعلقة

Got