الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

رهط: انطلاق فعاليات عطلة الربيع في المركز الجماهيري

كل العرب
نُشر: 06/04/15 17:39,  حُتلن: 20:01

سليم القريناوي مدير قسم الشبيبة:

هدفنا الأساسي هو زرع البسمة على وجوه أطفالنا من خلال الفعاليات المقدمة بالإضافة الى خلق جو تنافسي شريف بين الطلاب والأطفال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه ما يلي: "انطلقت بداية هذا الأسبوع فعاليات عطلة الربيع في المركز الجماهيري بمشاركة عشرات طلاب المدارس في مدينة رهط، وذلك ضمن أيام فعاليات الربيع الذي تنظمها حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في قسم الشبيبة في رهط. وتأتي هذه الفعاليات التي تستمر على مدار الأسبوع من أجل زيادة التواصل بين أبناء الشبيبة والأطفال في المدينة، حيث يقوم بتقديم هذه الفعاليات طلاب من قسم الشبيبة".


خلال الفعاليات بالمركز

وأضاف البيان: "ويتخلل هذا الأسبوع العديد من الفعاليات اللامنهجية والتربوية، كالنشاطات الرياضية، وفعاليات القراءة والكتابة، وفعاليات الحاسوب، ويوما للتراث البدوي. سليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة، قال: أن التعاون بين جميع مجموعات قسم الشبيبة هو مطلب أساسي من أجل تحقيق النجاح، ويأتي هذا الأسبوع من أجل تعزيز العلاقات الجيدة بين أبناء الشبيبة وأطفال مدينة رهط، حيث يكون هدفنا الأساسي هو زرع البسمة على وجوه أطفالنا من خلال الفعاليات المقدمة، بالإضافة الى خلق جو تنافسي شريف بين الطلاب والأطفال. وأضاف القريناوي: بودي أن اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى جميع المرشدين والمرشدات الذين يعملون من أجل أنجاح هذه الفعاليات، وعلى رأسهم سلوى أبو كاشف، مركزة حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة