الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

بولندا تتمسك بآمال ضئيلة جدا


نُشر: 16/06/08 14:25

* مدرب بولندا: التأهل إلى ربع النهائي صعب للغاية. لا أعتقد أننا سنتأهل، أشعر أننا خرجنا من البطولة وهذا أمر مؤلم


بعد إخفاقها في المباراة الأولى أمام ألمانيا وسقوطها (صفر-)2 ومن ثم تعادلها مع النمسا (1-1) ما زالت بولندا تتمسك بآمالها ضئيلة لبلوغ ربع النهائي وذلك يتطلب منها تحقيق الفوز على كرواتيا وبفارق كبير من الأهداف لخطف البطاقة من النمسا في حال فازت الأخيرة على ألمانيا.
ويطمح المنتخب البولندي الذي يشارك في كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، إلى استغلال احتمال لعب كرواتيا ببدلائها بعدما ضمنت التأهل إلى ربع النهائي وتحقيق فوزها الأول في النهائيات القارية.



بيد أن مدرب بولندا الهولندي ليو بينهاكر يعي صعوبة مهمة فريقه، وقال: "التأهل إلى ربع النهائي صعب للغاية. لا أعتقد أننا سنتأهل، أشعر أننا خرجنا من البطولة وهذا أمر مؤلم"، مضيفاً: "تبقى أمامنا معجزة، إذا تحققت سنواصل مشوارنا في البطولة، وفي حال العكس سنودعها".
وتابع: "من الصعب أن يسقط الألمان مرتين متتاليتين في البطولة وبالتالي فإن خسارتهم أمام النمسا مستبعدة إن لم تكن مستحيلة خصوصاً وأنهم يلعبون من أجل فرصتي التعادل والفوز وبالتالي فهم الأقرب إلى البطاقة من بولندا والنمسا".
وختم: "صحيح أن كرة القدم لا تعترف بالأرقام وموازين القوة، لكن ألمانيا تملك حظوظاً أوفر من بولندا والنمسا للتأهل واعتقد بأنها لن تهدر هذه الفرصة".

مقالات متعلقة

Got