رياضة وشبابSports

رونالدو يضيف إنجازًا جديدًا إلى تاريخه الكروي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يضيف إنجازًا جديدًا إلى تاريخه الكروي

رونالدو رفع رصيده من الأهداف في تاريخ الليجا الاسبانية إلى 213 هدفا واضعاً نفسه في المرتبة الثامنة على لائحة هدافي الليجا عبر التاريخ وبات سابع لاعب في تاريخ النادي الملكي يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة


حقق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إنجازًا جديدًا يضاف إلى تاريخه الكروي، خلال مباراة ناديه ريال مدريد الإسباني أمام غرناطة ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، حيث وضعته أهدافه الخمس التي سجلها ضمن لائحة أشهر هدّافي الملكي على مر العصور.


كرستيانو رونالدو خال مباراة غرناطة اليوم 05.04.2105

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن "رونالدو واصل تحطيم الأرقام القياسية منذ ارتداء قميص "الميرينجي" في صيف 2009، حيث بات سابع لاعب في تاريخ النادي الملكي يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة بعد كل من بوشكاش وميجيل مونوز وأخيراً فرناندو موريانتس موسم 2001 / 2002".

من جهته، أعرب صاروخ ماديرا عن سعادته الغامرة بالفوز الكاسح الذي حققه الملكي على غرناطة بالنتيجة 9-1، خاصة وأنه أحرز 5 أهداف مزق بها شباك الفريق الضيف. وكتب الدون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "سعيد بإحراز خمسة أهداف، وأشعر بالفرحة الكبيرة من التعاون الرائع وروح الفريق، أشكر كل الجماهير والمتابعين على دعمهم لي، عيد فصح سعيد".

يذكر أخيرًا أن رونالدو رفع رصيده من الأهداف في تاريخ الليجا الاسبانية إلى 213 هدفا واضعاً نفسه في المرتبة الثامنة على لائحة هدافي الليجا عبر التاريخ، وبات سابع لاعب في تاريخ النادي الملكي يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كرستيانو رونالدو