الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

مدرب غرناطة: خسارتنا أمام ريال مدريد أكبر انتكاسة في تاريخي

كل العرب
نُشر: 05/04/15 19:09,  حُتلن: 21:10

مدرب نادي غرناطة الإسباني - أبيل ريسينو:

لم نكن ننتظر هذه الكارثة، إنها أكبر هزيمة في حياتي سواء كلاعب أو مدرب وأفترض أن نفس الأمر يسري على لاعبي الفريق ولكن سنفكر ونتحلى بالتفاؤل ونقول أننا خسرنا ثلاث نقاط دون تذكر تلقي تسعة أهداف

عقّب المدير الفني لنادي غرناطة الإسباني، أبيل ريسينو، على خسارة فريقه أمام  ريال مدريد بالنتيجة 9:1 في الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، قائلًا إن "هذه تعد أكبر انتكاسة في حياتي سواء كلاعب أو مدرب".


 أبيل ريسينو - أرشيف

وقال ريسينو عقب اللقاء:"لم نكن ننتظر هذه الكارثة، إنها أكبر هزيمة في حياتي سواء كلاعب أو مدرب وأفترض أن نفس الأمر يسري على لاعبي الفريق، ولكن سنفكر ونتحلى بالتفاؤل ونقول أننا خسرنا ثلاث نقاط دون تذكر تلقي تسعة أهداف".

وأضاف المدرب "علينا العودة في أقرب وقت قبل يوم الأربعاء، لا يوجد سبيل آخر، هذه المباراة بالنسبة لنا انتهت وأصبحت من الماضي، إنها كارثة وأنا وحدي أتحمل المسئولية". وتابع أن "لاعبيه ليسوا في وضع يسمح لهم بالحديث بعد المباراة، مشيرا إلى أنه لم يتحدث مع أي منهم بخصوص المباراة بعد اللقاء حتى الآن". وإختتم مدرب غرناطة"سنحاول مسح هذه الصورة والنهوض من هذه الكبوة، اللاعبون يشعرون بالأسي ولكن غدا يوم آخر، نعرف أنه لا يمكننا الاسترخاء، نحن الآن ملزمون برفع رؤوسنا مجددا".

مقالات متعلقة

Got