الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

انعقاد مؤتمر لأصحاب المصالح ورجال الاعمال في طرعان

كل العرب
نُشر: 05/04/15 11:28,  حُتلن: 13:26

عماد دحلة رئيس المجلس المحلي في طرعان: 
هذا المؤتمر هو جزء من عملي المستمر على تطوير ودعم الاقتصاد في البلد

اعمل على الاستفادة من موقع القرية الاستراتيجي وتحويل المنطقة الزراعية المحاذية للشارع الرئيسي لمنطقة تجارية ومنطقة تشغيل تستوعب المصالح التجارية والمبادرين الشباب وتوسيع الخارطة الهيكلية للقرية من أجل توفير قسائم بناء للأزواج الشابة بأسعار معقول

لدينا مشاريع وخطط عمل جاهزة ونعمل على تجنيد الاموال وتشجيع الاستثمار والتمويل من خلال البنوك والمؤسسات

محمد مصالحة مدير (أي فاندز)، المركز الاقتصادي لتطوير المبادرات:
نصبو الى تعزيز التعاون المشترك مع اصحاب المصالح في المجتمع العربي كأحد الاذرع للنهوض باقتصادنا ادعو اصحاب المصالح بالتوجه الى المركز لفحص استحقاقاتهم لتمويل مصلحتهم

بمبادرة مجلس طرعان المحلي والمركز الاقتصادي لتطوير المبادرات (أي فاندز) وفرع بنك مركنتيل في قرية طرعان عقد أمس السبت مؤتمر "المال والاعمال" بحضور رئيس مجلس محلي قرية طرعان، السيد عماد دحلة، ومدير بنك مركنتيل في القرية لؤي حمود ومدير اللوائي في بنك مركنتيل، رياض دبيني ومدير المركز الاقتصادي لتطوير المبادرات ، محمد مصالحة ومئات من أصحاب المصالح ورجال الاعمال من القرية. هدف المؤتمر الى فحص احتياجات المصالح التجارية ورجال الاعمال في قرية طرعان وتطوير خطة عمل للنهوض بها وطرح امكانيات التمويل المتاحة من الجهات الحكومية.

افتتح المؤتمر رئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة حيث ارحب بالحضور واشاد بأهمية عقد هذا المؤتمر ودعمه للفعاليات التي تساهم في تعزيز الاعمال ودعم المصالح في القرية. كما وتطرق في كلمته الى اخر المستجدات بخصوص المنطقة الصناعية ومنطقة التشغيل وقال: " هذا المؤتمر هو جزء من عملي المستمر على تطوير ودعم الاقتصاد في البلد. اعمل على الاستفادة من موقع القرية الاستراتيجي وتحويل المنطقة الزراعية المحاذية للشارع الرئيسي لمنطقة تجارية ومنطقة تشغيل تستوعب المصالح التجارية والمبادرين الشباب وتوسيع الخارطة الهيكلية للقرية من أجل توفير قسائم بناء للأزواج الشابة بأسعار معقولة تضمن لهم العيش الكريم في قريتهم طرعان. لدينا مشاريع وخطط عمل جاهزة ونعمل على تجنيد الاموال وتشجيع الاستثمار والتمويل من خلال البنوك والمؤسسات"

ثم تحدث لؤي حمود، مدير فرع مركنتيل في طرعان عن خدمات الفرع الحصرية لأصحاب المصالح في القرية وكل ما يتعلق بمسارات التمويل منها قرض جديد للسكن حتى 400.000 ش.ج بدون رهن العقار ومنها مسارات التمويل لطلاب الجامعات والمصالح النسائية والمصالح بشكل عام.
وتطرق رياض دبيني، مساعد مدير عام البنك ومدير لواء الشمال في بنك مركنتيل الى حلول التمويل الجديدة الخاصة بالبنك. كما وتحدث محمد مصالحة، مدير (أي فاندز)، المركز الاقتصادي لتطوير المبادرات عن اللغة المشتركة بين البنوك والمصالح وأهمية التناغم والعمل المشترك لتعزير الاقتصاد متطرقا الى خدمات المركز المخصصة لأصحاب المصالح وأهمها مسارات لتمويل المختلفة، القروض بكفالة الدولة، صناديق التمويل المخصصة لأصحاب المصالح والمبادرين ورجال الاعمال وعن نجاحات المركز في توفير القروض بكفالة الدولة لمئات المصالح الاقتصادية خلال العام الماضي.

كما واستعرض عمر زعبي مدير وحدة التمويل في المركز الاقتصادي (أي فاندز) والاقتصادية ايفون خورية ادوات التمويل الحكومية والمهنية للتطوير الاقتصادي. كما وتخلل المؤتمر محاضرة لمدير مكتب فريمنج للتسويق، محمود أسعد، حول أهمية التسويق لتطوير المصلحة الاقتصادية.

وقال محمد مصالحة مدير (أي فاندز)، المركز الاقتصادي لتطوير المبادرات: بعد سنوات من العمل في مجال توفير حلول لمسارات التمويل والقروض بكفالة الدولة لأصحاب المصالح التجارية والمبادرين طّوّرنا خطة عمل شاملة من أجل النهوض باقتصاد الوسط العربي حيث يأتي هذا المؤتمر والتعاون المثمر مع بنك مركنتيل والمجلس المحلي في قرية طرعان كأحد فعاليات المركز الاقتصادي في المجال. ادعو اصحاب المصالح بالتوجه الى المركز لفحص استحقاقاتهم لتمويل مصلحتهم.
وقال مدير فرع بنك مركنتيل لؤي حمود: يندرج هذا القاء ضمن سلسلة لقاءات نعمل على تنظيمها في من أجل فحص احتياجات المصالح التجارية في المدن والقرى العربية وتوفير التمويل من اجل النهوض بالاقتصاد المحلي. وعرض مسارات التمويل الخاصة لاصحاب المصالح

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
224627.08
BTC
0.51
CNY