الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

رئيس بلدية شفاعمرو يطالب بتوسيع سلة الخدمات التي يقدمها التأمين الوطني

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 04/04/15 14:30,  حُتلن: 16:19

مدير عام مؤسسة التأمين الوطني شلومو مور:

سمعت من رئيس البلدية مطالب مختلفة بهدف تقديم الأحسن للمتوجهين إلى فرع التأمين في شفاعمرو وكلّفتُ مديريْ فرعي الناصرة وشفاعمرو بمتابعة الموضوع مع ممثلي البلدية

المؤسسة تقدم خدمات متساوية لجميع المواطنين ودائمًا نعمل من أجل تحسين الخدمات حيث يستوجب الأمر ذلك

طالب رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي مدير عام مؤسسة "التأمين الوطني" شلومو مور بأن يقدم فرع التأمين في المدينة مزيدًا من الخدمات للمواطنين كي لا يضطر أي منهم للسفر إلى الناصرة لتلقي الخدمة من الفرع هناك. كما طالبه بزيادة عدد الموظفين في الفرع كي يتلقى المواطن الخدمات بأقصى سرعة وعلى أفضل وجه. وشدد على أن مطالبه هذه تندرج ضمن سياسته الداعية مختلف المكاتب الحكومية إلى سد الفجوة في الميزانيات والخدمات المختلفة بين الوسطين اليهودي والعربي، "وما يستحقه المواطن في نتسيرت عليت يستحقه ابن شفاعمرو".


خلال الاجتماع في شفاعمرو

جاء ذلك خلال زيارة مدير المؤسسة بلدية شفاعمرو، الأربعاء، على رأس وفد ضم مديري فرعي الناصرة وشفاعمرو ومسؤولي أقسام مختلفة في فرع الناصرة، حيث التقى رئيس البلدية بحضور نائبه مهنا أبو شاح وعضوي البلدية مصطفى خطيب ورائف صديق ومدير عام البلدية عمر الملك ومدير قسم الشؤون الاجتماعية في البلدية فريد شاهين الذين شاركوا في النقاش حول وضع الخدمات في فرع شفاعمرو وسبل تحسينها.

من جهته وعد مدير المؤسسة بدراسة المطالب جميعها على أن يتم لقاء عمل لاحق بين المسؤولين المهنيين من البلدية والمؤسسة. وفي تجاوب سريع، أعلن مدير المؤسسة أنه سيتم قريباً وضع جهاز خاص بالمؤسسة في دار البلدية لاستصدار مستندات يحتاجها المواطن من المؤسسة، ما سيوفر عليه السفر إلى الفرع. ونفى مور ما اشيع عن نية إغلاق "قسم تأمين الدخل" أو الفرع نفسه وقال إنها "إشاعات لا أساس لها من الصحة". وفي تقييمه للقائه في دار البلدية قال مور: "سمعت من رئيس البلدية مطالب مختلفة بهدف تقديم الأحسن للمتوجهين إلى فرع التأمين في شفاعمرو، وكلّفتُ مديريْ فرعي الناصرة وشفاعمرو بمتابعة الموضوع مع ممثلي البلدية". وأضاف أن "المؤسسة تقدم خدمات متساوية لجميع المواطنين، ودائماً نعمل من أجل تحسين الخدمات حيث يستوجب الأمر ذلك".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245344.83
BTC
0.53
CNY