الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

الليلة: أتلتيكو يعاني من الغيابات أمام قرطبة ويوفنتوس ضد إمبولي

كل العرب
نُشر: 04/04/15 08:22,  حُتلن: 15:00

إليكم جدول مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت

يحل أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة ضيفًا السبت على قرطبة متذيل الترتيب في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني

ضمن الدوري الايطالي يلتقي انتر مع بارما وفريق باليرمو مع ميلان وتورينو مع اتالانتا وجنوى مع اودينيزي وتشيزينا مع فيرونا وساسولو مع كييفو

ضمن الدوري الإسباني يغيب المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم أتلتيكو مدريد عن صفوف فريق العاصمة خلال مباراته اليوم السبت أمام قرطبة بسبب إصابته بإلتواء في الكاحل الأيمن

يلتقي اليوم السبت ليفربول امام غريمه أرسنال، وذلك من أجل إحياء آماله في انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويلتقيان ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي. بحيث أنه يدرك لاعبو ليفربول أن الخسارة أمام أرسنال على ملعب الإمارات تعني ابتعادهم بفارق ثماني نقاط عن المربع الذهبي للبطولة، قبل النهاية بسبعة أسابيع، ومن ثم تحطم آمالهم في التأهل الأوروبي.

 
فرناندو توريس لاعب نادي اتلتيكو مدريد 

والجدير بالذكر أن فريق المدفعجية يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر سيتي (حامل اللقب) الذي يحتل المركز الثاني، فيما يتفوق بفارق نقطة واحدة على مانشستر يونايتد، في ظل الصراع الدائر للتأهل إلى دوري الأبطال. ولا بديل أمام مانشستر يونايتد، الذي تغلب على منافسيه المباشرين توتنهام هوتسبير وليفربول، سوى تحقيق الفوز على أستون فيلا، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لدوري الأبطال، خاصة قبل مواجهته المرتقبة مع ضيفه مانشستر سيتي في المرحلة المقبلة في ديربي مدينة مانشستر. 

الدوري الإنجليزي

كما ويلتقي ضمن الدوري الاوروبي، نادي تشيلسي المتصدر اما ضيفه ستوك سيتي ويستضيف إيفرتون فريق ساوثهامبتون، فيما يواجه ويست بروميتش ألبيون ضيفه كوينز بارك رينجرز، وليستر سيتي مع ويستهام يونايتد وسوانزي سيتي مع هال سيتي وبيرنلي مع توتنهام وسندرلاند مع نيوكاسل يونايتد.

الدوري الاسباني 
أما ضمن الدوري الإسباني، يغيب المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم أتلتيكو مدريد عن صفوف فريق العاصمة خلال مباراته اليوم السبت أمام قرطبة بسبب إصابته بإلتواء في الكاحل الأيمن تعرض له في لقاء خاضه مؤخرا مع منتخب بلاده، ليضاف إلى قائمة غيابات تضم كذلك ميجل أنخل مويا وراؤول جارسيا وجواو ميراندا. 

كما يعاني المدرب الأرجنتيني من إصابة راؤول جارسيا ومويا، فيما يغيب ميراندا للمباراة الثانية والأخيرة من العقوبة التي فرضتها عليه لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد طرده أمام إسبانيول. وقال سيميوني "راؤول جارسيا ومويا يمضيان بشكل جيد وفقا للتقارير الطبية. أعتقد أن راؤول سيكون جاهزا في الأسبوع المقبل للتدريبات. مسألة ميجل ستستغرق بعض الموقت، لكنه يجتهد كثيرا صباحا ومساء من أجل العودة في أقرب وقت". ويحل أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة ضيفًا السبت على قرطبة متذيل الترتيب، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي
بعد أن حقق نادي يوفنتوس آماله بسرعة كالصاروخ نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي فإن روما الوصيف يتصدر قائمة من خمسة فرق تتطلع إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل. ويلتقي يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة مع ضيفه إمبولي مساء السبت في ختام الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. وفي مباريات أخرى يلتقي اليوم السبت ضمن الدوري الايطالي، إنتر مع بارما وباليرمو مع ميلان وتورينو مع اتالانتا وجنوه مع اودينيزي وتشيزينا مع فيرونا وساسولو مع كييفو.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت


كارلوس تيفيز لاعب نادي يوفنتوس


أوليفييه جيرو لاعب نادي أرسنال

مقالات متعلقة

Got