الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:01

آدم: عليك أن تتفادى هذه الأخطاء في علاقتك مع الجنس الناعم

كل العرب
نُشر: 03/04/15 17:49,  حُتلن: 07:17

لا تستقيم الحياة إلّا بوجود شريك تتقاسم معه الحياة بحلوها ومرّها، وإذا كنت من الشّباب المقبلين على الزواج إليك عزيزي بعضًا من الأخطاء الشّائعة في التّعامل مع المرأة التي عليك أن تتفاداها.

 هذه الأخطاء التي عليك عزيزي الرّجل أن تتفاداها في أي لقاء لك مع فتاة تودّ الارتباط بها:


صورة توضيحيّة


أوّلًا: لا تسأل الفتاة عن سبب عدم ارتباطها إلى الآن، فهذا سوف بترك انطباعًا سلبيًّا لديها لأنّك على دراية تامّة بأن كلّ فتاة تحتاج إلى رجل في حياتها.

ثانيًا: لا تكثر من مجاملة الفتاة وفي وصف جمالها بشكل خارج عن المعقول، فهي تعي تمامًا انّ هذا الأسلوب ما هو إلّا لجذبها نحوك.

ثالثًا: لا تعترف بعصبيّتك أمام الفتاة خصوصًا تلك التي تقابلها لأوّل مرّة، فهذا الأمر سوف يقلّل من فرصة إرتباطك بها لأنّ تفكيرها سوف يتحوّل إلى انتقاد العيوب الموجودة لديك. لكن مع الوقت تستطيع الاعتراف للفتاة بعصبيّتك لأنّ ذلك سوف يصبح أمرًا ثانويًّا بعد أن تتعرّف عليك جيّدا وترى بك شخصًا إيجابيًّا.

رابعًا: عليك أن تكون مستمعًا جيّدًا للفتاة، فاللامبالاة وعدم الاهتمام بحديثها ومشاكلها سيجعلها تفكّر بعدم الارتباط بك، فالمرأة بشكل عام تحتاج إلى جانبها رجلًا يسمعها وبساندها دومًا.

خامسًا: عند لقاءك مع الفتاة لا تعطي اهتماما لشيء آخر غيرها، فمثلا لا تمسك الهاتف بلا سبب وتعطيها انطباعًا بعد الاهتمام، بل كُن لطيفُا وابقى معها في تركيزك حتّى آخر اللقاء، فيفضّل أن تبقي هاتفك بعيدًا عن يديك وعينيك طيلة اللقاء.

سادسًا: عليك أن تبدي احترامك لرأيها حتّى وإن كان رأيك مختلفًا فالنّقاش سيولّد جوًّا لطيفًا بينكما وسترى بك ذك الإنسان المتفهّم الذي تريد.

سابعًا: لا تسأل الفتاة عن علاقتها العاطفية السّابقة فربّما هي لا تريد استرجاع ذكرياتها مع الشّخص السّايق فكن حذرًا ودع احترامها وثقتها بك من يحدّد متى تقول لك إن أرادت ذلك.

مقالات متعلقة