الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

مهرجان رياضي في مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/04/15 15:03,  حُتلن: 21:32

تم تقديم 22 محطة مختلفة شهدت تنافسًا قويًا بين الصفوف التي انتقلت بينها لجمع أكبر عدد من النّقاط

وصل الى موقع العرب وصحيفة كلّ العرب بيان صادر من مدرسة الجليل التجريبية جاء فيه: "أقامت مدرسة الجليل التّجريبيّة في الناصرة على استاد عيلوط مؤخرًا، مهرجانًا رياضيًا كبيرًا شارك فيه طلّاب الصّفوف العاشرة والحادية عشرة. وأشرف على تنظيمه طاقم معلمو الرّياضة في المدرسة: عماد موسى، أماني أبو احمد، نسرين زعبي، صافي فلاح، أمين عباس والأستاذ رؤوف بربور، وساعدهم في عملية التحكيم نخبة من طلّاب الصّفوف الثانية عشرة وعدد من خريجي المدرسة ومعلميها".



وأضاف البيان: "أنّه أفتتح المهرجان الأستاذ فيصل طه - مدير المدرسة بكلمة تحدث فيها إلى الطّلّاب عن أهمّيّة الرّياضة، وحثّهم على المنافسة الشّريفة والتحلّي بالرّوح الرّياضية العالية. كما شكر طاقم معلمي الرياضة على جهودهم لتنظيم هذا المهرجان.بعدها، انتقل الطلاب الذين ارتسمت على وجوهم روح المرح والسعادة، للمشاركة في المحطات الرّياضية، وعددها 22 محطة مختلفة شهدت تنافسًا قويًا بين الصفوف التي انتقلت بينها لجمع أكبر عدد من النّقاط بهدف الظّفر بواحدة من كؤوس المهرجان".

واختتم البيان: "أنّه في نهاية المهرجان الذي تولى عرافته الأستاذ رؤوف بربور تمّ توزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة. حيث جاء في المرتبة الأولى والثانية عن طبقة الصفوف العاشرة العاشر (م)، تلاه العاشر (أ). وحظي الحادي عشر (ب1) بكأس طبقة الصفوف الحادية عشرة تلاه في الترتيب الحادي عشر (أ)، بينما مُنـحَ الحادي عشر (ب) كأس النّظام والتّرتيب". إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة