الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الـ27 في دوري الدرجة الثانية

حجّاج رحال -
نُشر: 01/04/15 19:33,  حُتلن: 21:45

فاز شباب رهط على بيتار جفعات زئيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل للفائز سامح أبو صهيبان ونادر العتايقة ومحمود أبو غليون

المنطقة الشمالية "أ"
تعادل هبوعيل البعينة أمام هبوعيل صفد بهدف واحد لكل منهما، حيث سجل عبد كعبية للبعينة. وبنفس النتيجة افترق فريقا هبوعيل شفاعمرو وبيتار حيفا، اذ سجل ساهر يوسفين للشفاعمريين. وخسر هبوعيل سخنين من مكابي عكا بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"
شق فريق هبوعيل باقة الغربية طريقه نحو كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى، بعد فوزه في مباراة الموسم على هبوعيل معين دالية الكرمل بهدفين نظيفين. ويتساوى الفريقان بعدد النقاط، لكن كفة باقة الغربية أرجح في مجموع المواجهتين المباشرتين بين الطرفين. واكتسح هبوعيل اكسال ضيفه مكابي يافة الناصرة بستة أهداف مقابل هدف. ويمضي هبوعيل أم الفحم نحو ضمان البقاء بفوزه على مكابي سولم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل هيثم محاجنة وحمادة البعل وكيلاني كيلاني للفحماويين. وانتصر مكابي عين ماهل على شباب طرعان بهدف وحيد سجله الهداف محمد عواد، علما أنه أصيب في المباراة، مع الاشارة الى مضاعفة آمال المهلاويين باللعب في اختبارات الصعود. وضاعف هبوعيل صندلة آماله بالبقاء دون اختبارات، حيث عاد بفوز كبير من برديس حنا بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة كان بطلها المهاجم محمد طه، حيث سجل ثلاثة أهداف – هاتريك، وأضاف ران جوزلان وباهر جبارين الهدفين الآخرين.

المنطقة الجنوبية "أ"
تعادل الشعاع كفر قاسم أمام هبوعيل نحلات يهودا بدون أهداف. وخسر نادي الطيرة أمام تسفريريم حولون بهدفين نظيفين. كما كان مكابي جلجولية من بين الخاسرين، اذ هزم بثلاثة أهداف دون رد من قبل نادي أور يهودا. كما خسر شباب الطيبة من عيروني كفار يونا بهدفين مقابل هدف واحد. وكان نادي يافا الرابح الوحيد بفوزه على نادي تل أبيب بهدف للاعب تومر حيفر.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز شباب رهط على بيتار جفعات زئيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للفائز سامح أبو صهيبان ونادر العتايقة ومحمود أبو غليون.

مقالات متعلقة