الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

سوبر هاتريك لعبد السلام دراوشة يقود هبوعيل اكسال للفوز على يافة الناصرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/04/15 19:19,  حُتلن: 21:45

وجاء الهدف الأول في الدقيقة السابعة والعشرين بعد تمريرة متقنة من زميله اياد مناع

أحرز لمهاجم المتألق عبد السلام دراوشة أربعة أهداف – سوبر هاتريك خلال فوز فريقه هبوعيل عماد اكسال على فريق مكابي يافة الناصرة، وذلك خلال الإنتصار الكاسح بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وجمعتهما المباراة على استاد الناصرة – عيلوط بحضور 100 متفرج فقط، وتولى تحكيمها وليد هاني فيصل وساعده وسيم أبو شقارة ودور ستوليرو. وجاء الهدف الأول في الدقيقة السابعة والعشرين بعد تمريرة متقنة من زميله اياد مناع. وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أضاف عبد السلام دراوشة الهدف الثاني بتسديدة راسية بعد رفعة متقنة من محمد كامل أبو ليل. وفتحت شهية الهداف بالفطرة ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والستين.

وقلّص نسيم زبن النتيجة في الدقيقة الخامسة والسبعين، لكن لم تمر سوى دقيقة واذا بعبد السلام دراوشة يسجل الهدف الرابع له ولفريقه من ركلة جزاء 11م. وكان بإمكانه تسجيل هدفين آخرين، لكنه تنازل عن ركلة جزاء 11م ثانية ترجمها محمد كامل أبو ليل الى الهدف الخامس، كما طبخ لهدف السادس لزميله معاذ عودة. وبهذا الفوز يتمركز الفريق الكسلاوي بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، بينما على الأرجح سيخوض مكابي يافة الناصرة اختبارات البقاء.

مقالات متعلقة