الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

فريق مخلص كفركنا يحصد المرتبة الثانية في بطولة اسرائيل للملاكمة

من : انور
نُشر: 29/03/15 18:19,  حُتلن: 18:30

حصد 8 لاعبين من فريق مخلص للكفوف الذهبية على المرتبة الاولى ولقب بطل إسرائيل وميداليات ذهبية 

حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة بحصوله على المرتبة الثانية في بطولة اسرائيل في الملاكمة والتي جرت نهاية الاسبوع في مدينة ايلات .

وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة ، حيث حصد 8 لاعبين من فريق مخلص للكفوف الذهبية على المرتبة الاولى ولقب بطل إسرائيل وميداليات ذهبية وهم تامر خطيب ومحمد طه ومالك مندري ومحمد عواودة ومحمد امارة وامين ازهر امارة واحمد خضر وورأفت زريقي .و5 لاعبين على المرتبة الثانية وهم فارس صفوري وعودة مندري وسليمان زريقي وعمر امارة وعبد زريقي . وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الاولى في البطولة .
وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبيه وعالميه انشاء لله". واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة الى وقفته الى جانب الفريق ونتمنى ان يفي بوعدة ويدعم الفريق في اقرب وقت".
 

مقالات متعلقة