جامعات / مدارسStudents

المقيبلة:يوم الأعمال الخيرية في مدرسة أورط المرج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المقيبلة :مدرسة أورط المرج الأخضر الإعدادية تحيي جسر الأجيال في يوم الأعمال الخيري

شكرت مديرة المدرسة المربية سندس شركسي كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم إبتداء من محطات العمل في البلدتين حتى الحفل الخاص


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي، جاء فيه "بمناسبة يوم الأعمال الخيرية، قامت مدرسة أورط المرج الأخضر الإعدادية بتحضير محطات أعمال خيرية في بلدة المقيبلة وصندلة معا، سواء على صعيد التنظيف العام، تخطيط ممرات للمشاة، تنظيف الجوامع والكنيسة، تنظيف حول جميع المقابر، وغيرها من الأعمال الخيرية".

وأضاف البيان "وفي نهاية اليوم أقامت المدرسة حفلا خاصا وفريدا من نوعه، حيث جمع الحفل أجداد وجدات طلاب المدرسة والمسنين من القريتين من أجل تكريمهم. وقد تخلل الحفل فقرات فنية وكلمات خاصة ومعبرة من الأجداد والجدات وطلاب المدرسة، بالإضافة الى عرض فيلم وثق لقاءات خاصة مع بعض المسنين في القريتين بهدف توثيق الزمن الجميل الخاص بهم، من الناحية التعليمية والإجتماعية. وقد كان الحفل مؤثرا جدا لجميع الحضور، خاصة وأنه جمع بين الأجيال: الجد والأب والحفيد".  
واختتم البيان "وقد شكرت مديرة المدرسة المربية سندس شركسي كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم إبتداء من محطات العمل في البلدتين حتى الحفل الخاص، كما وتطرقت في كلمتها الى أهمية الحفاظ على حلقة الوصل التي تربط بين أفراد العائلة وخاصة بين الاجداد والاحفاد، وهو الامر الذي يكاد يكون معدوما في عصرنا هذا" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: