الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

تكريم المتفوقين بجهاز التعليم


نُشر: 15/06/08 15:29

بمبادرة د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم اقيم احتفال تكريمي للمتفوقين في جهاز التعليم في لواء الشمال للعام 2008  حيث تم توزيع الجوائز على 6 مؤسسات تعليمية، 5 طواقم تدريسية، 5 مربون ومربيات، 3 من العاملين في قسم الشبيبة والمجتمع.
وباركت مديرة اللواء الفائزين بهذه الجائزة مؤكدة على دورهم الفعال والمميز في العملية التربوية وعلى جودة عملهم ومسيرتهم التربوية المباركة لبناء الاجيال.
اما قائمة الفائزين من الوسط العربي بجائزة التعليم على مستوى اللواء للعام 2008 فكانت كالتالي:
1. مؤسسات تعليمية: 
مدرسة المغار الشامله أ ومديرها المربي سعيد قزل
: تقديرا لجهوده المباركه وعمله الدؤوب في المجال التعليمي والتربوي والجماهيري وخاصة بعد قيام قسم من الطلاب من الطائفة المسيحية بترك المدرسة بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها قرية المغار اذ عمل على اعادة قسم كبير منهم الى مقاعد الدراسة واضفاء جو من التآخي والصداقة في المدرسة.
 مدرسة الحرش الجماهيرية ومديرتها المربية لطفيه شهاب:  تعمل المدرسة وفق انظمة تربوية مميزة في مجالات التخطيط لرؤيا تربوية، المجال التعليمي والتربوي. الذي يضفي على المدرسة جو تعليمي مميز بسبب الشراكه الحقيقية في اتخاذ الخطوات التربوية.



2. طواقم تدريسية:
طاقم معلمي الرياضيات في المدرسة الشاملة حرفيش ومديرها المربي راجح غضبان: عمل طاقم المدرسة المكون من المعلمات، نداء فارس ( مركزة الموضوع )، رضا مراد، مرفت قسيس، هناء ناصر وفرحان شمس على تطوير القدرات التفكيرية وادخال اساليب جديدة ومضامين تعليمية متميزة عند الطلاب.
طاقم المركزين في اعدادية بقعاثا ومديرها المربي جادو فرحات: عمل طاقم المركزين في المدرسة المكون من مروان شمس، المركز التربوي ومركزي المواضيع التعليمية، عدنان فرحات، طليع فرحات، حسن عماشه، صلاح عماشه وباسل حبوس على رفع التحصيل العلمي وجعل موضوع التقدير والتقييم أمرا رسميا في المدرسة.
3. مربيون مربيات: 
المدير فيصل طه ، مدير مدرسة الجليل في الناصرة: مرب فاضل وذو رؤيا تربوية مميزة يعتبر مثلا يحتذى به، استطاع ان يقود مدرسته لسلسلة من النجاحات والانجازات .
المربية زادت عزه، مربية في رياض الاطفال ( روضة المرح – بيت جن ): حظيت بكثير من الاطراءات والتقدير على تفكيرها الابداعي وعلى قدرتها للتاقلم مع العديد من الصعوبات اذ استطاعت تجنيد الكثير من الموارد والميزانيات لتطوير الروضه التي تعمل بها من خلال التعاون المستمر والدائم مع الاهل المبني على الاحترام المتبادل.
4. متفوقون في مجال الشبيبة والمجتمع : 
كميل عساقله: مدير وحدة النهوض بالشبيبة والمجتمع في المغار: عمله الدؤوب ادى الى تحقيق الكثير من الانجازات والنجاحات ورفع نسبة المتعلمين عند الشبيبة من خلال التعامل الشخصي مع كل واحد منهم بسبب قدرته المميزة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
257652.47
BTC
0.51
CNY