الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

فعاليات اسبوع الصحة والبيئة في مدرسة شعب ب

أمين بشير -
نُشر: 26/03/15 15:36,  حُتلن: 15:48

تَخلل الاسبوع العديد من المحاضرات وورشات العمل بموضوع "نمط الحياة الصحي والسليم" قدمها وأدارها مجموعة من الأطباء والأخصائيين من صندوق المرضى العام وجمعية "نتالي" منهم د. أحمد أسدي، د. عزيز بقاعي، د. اسامة ياسين والمرشدات نجمة هيبي وفدوى طه

كعادتها في كل عام دراسي ساهمت مدرسة شعب "ب" على اسم "كامل سعدة" بفعاليات اسبوع الصحة والبيئة الذي إنطلق مع بداية الاسبوع الأخير من الفصل الدراسي الثاني والذي كان زاخرا بالعديد من الفعاليات الهادفة بمشاركة الطلاب والأهل.

وعكف الطاقم المدرسي خلال الاسبوع على تحفيز الطلاب على تطبيق وممارسة شعار "النظافة من الإيمان" و"العقل السليم في الجسم السليم" كأسلوب ونهج حياة وجعل هذه العبارات والقيم المثالية واقعا نعيشه لا مجرد شعارات نرفعها في ظل المخاطر التي تهدد صحة وسلامة الفرد والمجتمع.

هذا، وقد تَخلل الاسبوع العديد من المحاضرات وورشات العمل بموضوع "نمط الحياة الصحي والسليم" قدمها وأدارها مجموعة من الأطباء والأخصائيين من صندوق المرضى العام وجمعية "نتالي" منهم د. أحمد أسدي، د. عزيز بقاعي، د. اسامة ياسين والمرشدات نجمة هيبي وفدوى طه.
وقد لوحظ مدى تفاعل الطلاب وتذويتهم لقيم النظافة والمحافظة على الصحة والبيئة مع إنطلاق يوم "الأعمال الحسنة"، حيث شارك الطلاب وطاقم المدرسة بأعمال تطوعية داخل الحرم المدرسي وفي المحيط القريب.

ومع اختتام فعاليات "اسبوع الصحة والبيئة" توجه مدير المدرسة عبد المالك فاعور بالشكر الجزيل للمربين والمعلمين والطلاب على مشاركتهم الفعالة وللّجنه المنظمة التي قامت على تنظيم هذا الاسبوع وثمن عاليا دور الاهل في المساهمة بالفعاليات المدرسية وتم توزيع شهادات التقدير للضيوف من اطباء ومرشدين تعبيرا عن شكر المدرسة لجهودهم المباركة لإنجاح هذه الفعاليات.

مقالات متعلقة