الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

مدرسة الغزالي في كفرمندا تحتفل ببداية الربيع

كل العرب
نُشر: 26/03/15 09:22,  حُتلن: 10:40

تم اعطاء فرص لجميع الطلاب دون استثناء بأن يشاركوا بشكل فعلي 

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "بداية فصل الربيع مع يوم الأم في آن واحد يصنع جمالا خارجيا وداخليا. جمال الطبيعة والازهار والورود وجمالا داخليا هو عبارة عن شعور بالسعادة والطمأنينة، فالأم هي الدنيا وما فيها فهي اجمل المخلوقات على وجه الكرة الارضية ولا منافس في جمالها و في عطائها ومن هذا المنطلق قامت لجنة الاباء برئيسها عبد السلام حوراني فعالية جميلة وراقية".


 
وأضاف البيان: "في صباح الحادي والعشرين من اذار وزعت هدايا رمزية للمعلمات في مدرسة الغزالي في كفرمندا في كفرمندا لكونهن امهات لجميع الطلاب، مما ادخل السرور الى قلوبهن، ورسمت البهجة على وجوههن وتلاها المشاركة بالأعمال الخيرية والعمل التطوعي حيث شاركت مدرسة الغزالي بالنشاط والحيوية بهذه الفعالية وقد تجلى ذلك قاعدة مسارات، 1- تنظيف المدرسة والمنطقة القريبة منها، 2- 2- زراعة النباتات والاشجار بالمحيط القريب، 3- الرسم على الحيطان".

وجاء في البيان: "وهكذا تم اعطاء فرص لجميع الطلاب دون استثناء بأن يشاركوا بشكل فعلي وبذلك شعر جميع الطلاب بأنهم جزء لا يتجزأ من المدرسة وهكذا تم تعزيز روح العمل والتطوع لديهم. حيث قام مدير المدرسة عزمي قدح بتقديم الشكر للهيئة التدريسية بشكل عام والطلاب بشكل خاص على الروح الطيبة والعمل والعطاء وشدد في كلمته ان جميعنا شركاء ببناء غد أفضل".

مقالات متعلقة