الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

الناصرة:إحتفال مميز بمناسبة عيد الأم في الرازي

كل العرب
نُشر: 26/03/15 08:41,  حُتلن: 09:15

انتهت الحفلة بسحجة عربية بمشاركة المعلمين والمعلمات والأمهات والطلاب

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "حضور مهيب في حفل أقامته مدرسة الرازي في الناصرة بمناسبة عيد الام، حيث بادر الی إقامته وتنظيمه لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة ورئيس اللجنة أيمن زعبي. وقد حضر الحفل قرابة 1300 شخصا بين طلاب وأمهات مما اضفی للمدرسة اجواء احتفالية مميزة وقد برز بين الحضور مفتش وزارة المعارف الاستاذ خالد حجازي ومديرة دائرة المعارف في البلدية سامية بصول واللذان أبديا اعجابهما وتقديرهما لهذه المبادرة وكيفية تنظيمها".

وأضاف البيان: "وقد تخلل الحفل تكريم من أعدها الحفل أعظم ام وأعظم جدّة : نوال طه - ام وافي. وقد أثنت المديرة حنان زعاترة علی منظمي الحفل وأكدت علی ضرورة اقامة مثل هذه البرامج التي من شأنها زيادة الترابط الهرمي بين الطلاب والأهل والمدرسة. تخلل الحفل فقرات شيقة ومختلفة من اداء وإبداعات الطلاب .. ما بين شعر، أغاني، تمثيل، دبكة وجوقات موسيقيه بمرافقة المعلمه مها صالح".

وجاء في البيان: "وانتهت الحفلة بسحجة عربية بمشاركة المعلمين والمعلمات والأمهات والطلاب. ومن ابرز الفقرات الشيقة والتي نالت إعجاب جميع الحضور فقرة كوميدية للفنانة علا اسحاق. الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع".

مقالات متعلقة