الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

موظفو مجلس كفركنا يودعون زميلهم صلاح عباس بعد مسيرة عطاء امتدت لـ23 عاما

من : انور
نُشر: 25/03/15 21:11,  حُتلن: 21:14

انطلق الحفل بكلمة لاسلام امارة، مدير عام المجلس المحلي تحدث فيها عن الدور الهام الذي شغله زميله صلاح عباس، واصفا اياها بالمرجعية لأقسام الصحة بالبلدات المجاورة ومفخرة لموظفي مجلس كفركنا

اقيم امس الثلاثاء بمجلس كفركنا المحلي، حفل تكريم مدير قسم الصحة، صلاح عباس بعد خروجه للتقاعد بعد فترة 23 عاما، قضاها في خدمة المواطن الكناوي.

 

انطلق الحفل بكلمة لاسلام امارة، مدير عام المجلس المحلي تحدث فيها عن الدور الهام الذي شغله زميله صلاح عباس، واصفا اياها بالمرجعية لأقسام الصحة بالبلدات المجاورة ومفخرة لموظفي مجلس كفركنا. 
وقال رئيس المجلس المحلي، مجاهد عواودة: " استطيع القول ان صلاح عباس هو رفيق الطفولة وابن صفي، وعبرنا معا سنوات طويلة امتدت لـ67 عاما وأتمنى له الحياة المديدة والنجاح والتوفيق والسعادة ".وأعلن نائب رئيس المجلس، عز الدين امارة: " على الرغم من الفترة المهنية القصيرة التي قضيتها مع ألاخ صلاح عباس، الا أنني لمست به الموظف الخلوق والمواظب على عمله".

ونوه حسان طه، رئيس لجنة الموظفين " كل الموظفين يعترفون بحكمة وعقلانية الاخ صلاح عباس، ففي قسمه واجه دائما المواطن بكافة حالاته، ونجح بالتعامل معه بحكمة وخدمته على أحسن وجه، نتمنى لك طول العمر والسعادة".
وختم الحاج صلاح عباس"أبو رفعت"، قائلا: " أتقدم بالشكر الجزيل على هذه اللفتة الكريمة، ها أنا اغادر قسم الصحة بعد 23 عاما قضيتها في خدمة أبناء بلدي ألأعزاء، عبر عدة ادارات متتالية منها من عمل بضمير ومنها من أخطأ هنا وهناك، اليوم أشعر بالضيق لفراق زملائي وأعد بأن أتطوع عندما يطلبني أي موظف بالمجلس المحلي طالبا المساعدة".وتابع "على الموظف أن يعمل بضمير بعيدا عن النفاق والمداهنة، وتقديم المطلوب منه مقابل الاجر الذي يتقاضاه، أنا سأتفرغ بالمرحلة القادمة لأهل بيتي أكثر، وطبعا مرحلة جديدة بحياتي في خدمة مجتمعي".
يشار أن باسل عواودة، سيشغل مكان صلاح عباس في ادارة قسم الصحة والبيئة .

مقالات متعلقة