الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

سخنين: مشروع "مدينة بلا عنف" في مدرسة البيان الثانوية

أمين بشير -
نُشر: 24/03/15 20:47,  حُتلن: 21:29

فريد خلايلة:

في الآونة الأخيرة، نلاحظ تفشيًا مقلقًا لهذه الظاهرة.. من واجبنا القانوني والأخلاقي بث روح الوعي في نفوس الطلاب واقتلاع جذر الخوف منهم وحثّهم على التبليغ عن أي اعتداء يتعرّض له الطالب

بدعم من مدير مدرسة البيان الثانوية في سخنين فريد خلايلة، وبالتعاون بين مركزة مشروع "مدينة بلا عنف" في المدرسة هالة بشير والمستشارة التربوية علا بشير، استضافت المدرسة العاملة الاجتماعية في مشروع "مدينة بلا عنف" جمانة غنايم في سلسلة من الفعاليات لطلاب الحادي عشر.



هذا وتمت الفعاليات في إطار برنامج "التربية الأسرية" وتمحورت في الحدود في العلاقات ومنع الاعتداءات الجنسية، وخلال الفعاليات، اطّلع الطلاب على المصطلحات المتعلقة بالموضوع وتعريفاتها، وناقشوا حالات واقعية تبرز التخبطات التي يواجهها الشباب في مجتمعنا.

كما ووزعت عليهم نشرة تحوي معلومات قيّمة عن الموضوع، وذلك بغية مساعدة الطلاب على بلورة مواقف واضحة حول هذه الظاهرة، وعقّب مدير المدرسة فريد خلايلة على الموضوع: "في الآونة الأخيرة، نلاحظ تفشيًا مقلقًا لهذه الظاهرة. من واجبنا القانوني والأخلاقي بث روح الوعي في نفوس الطلاب، واقتلاع جذر الخوف منهم، وحثّهم على التبليغ عن أي اعتداء يتعرّض له الطالب".

مقالات متعلقة