الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

ديرحنا: اجتماع تحضيري لاستقبال يوم الأرض الخالد الـ29

عبد حسين -
نُشر: 23/03/15 21:10,  حُتلن: 08:41

رئيس المجلس سمير حسين:

هذه المناسبة مناسبة وطنيّة ولها طابع خاص ونحن على أهبة الاستعداد والتحضيرات لاستقبال جماهيرنا الفلسطينيّة والعربيّة جميعًا

شعبنا يواجه هجمات عنصريّة قاسية التي شاهدناها في الآونة الأخيرة تجاه الجماهير العربيّة والفلسطينيّة في البلاد وكذلك مصادرة الاراضي والتخنيق على أهلنا في النقب والجليل

عقد المجلس المحلي في ديرحنا على شرف الذكرى الـ29 ليوم الأرض الخالد، اجتماعًا تحضيريًا لإجراء الترتيبات والتحضيرات المطلوبة على جميع الأصعدة لاستقبال هذه الذكرى الوطنيّة على أحسن وجه واستقبال الآلاف من الجماهير، والالتزام بقرارات لجنة المتابعة بخصوص الاتفاق التي أقرته والقاضي برفع العلم الفلسطيني فقط وعدم رفع أي علم آخر. وحضرت الجلسة، اللجنة الشعبية من كافة الاطر ومدراء المدارس والحركات الشبابية والحزبية على جميع أنواعها.


ولم يعلن الاضراب في المدارس في هذا اليوم، وستنطلق مسيرة يوم الأرض من أمام المجلس المحلي عند الساعة 15:30 من المجلس المحلي تجاه ساحة يوم الأرض الخالد، تتقدمها مسيرة كشفية وشعارات ورفع أعلام فلسطين، وبعدها ستتجه الى ساحة السوق البلدي حيث سيقام المهرجان المركزي لاستقبال وافتتاح المهرجان عند الساعة 16:30.

وتحدث الحضور في بعض النقاط الهامة والتحضيريّة وستكون فعاليّات قبل يوم الأرض على نطاق البلد والمدارس. وأكّد رئيس المجلس سمير حسين أنّ "هذه المناسبة مناسبة وطنيّة ولها طابع خاص ونحن على أهبة الاستعداد والتحضيرات لاستقبال جماهيرنا الفلسطينيّة والعربيّة جميعًا". وتابع: "شعبنا يواجه هجمات عنصريّة قاسية التي شاهدناها في الآونة الأخيرة تجاه الجماهير العربيّة والفلسطينيّة في البلاد وكذلك مصادرة الاراضي والتخنيق على أهلنا في النقب والجليل ويجب أن نقف وقفة واحدة للتصدي لهذا التخنيق والاستخفاف في شعبنا العربي".

مقالات متعلقة