الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا المحلي تحتفل بعيد الأم

كل العرب
نُشر: 22/03/15 19:42,  حُتلن: 20:30

 افتتح الحفل وتولى عرافته رئيس لجنة الموظفين سليم زيدان حيث شكر جميع الحضور وتحدث عن اهمية إحياء يوم المرأة وعيد الأم والمساواة بين الرجل والمرأة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحلي، جاء فيه :" نظمت لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا المحلي، وبالتعاون مع إدارة المجلس، اليوم الاحد، إحتفالاً في قاعة السلطان بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم. وذلك بحضور رئيس المجلس وعشرات النساء الموظفات والعاملات في المجلس، ولجنة الموظفين، حيث تم استقال المشاركات بالاحتفال بالورود وبطاقات التهنئة ".

 

واضاف البيان :"افتتح الحفل وتولى عرافته رئيس لجنة الموظفين سليم زيدان، حيث شكر جميع الحضور، وتحدث عن اهمية إحياء يوم المرأة وعيد الأم والمساواة بين الرجل والمرأة.كما تم القاء كلمات شكر وترحيب من قبل عضوة لجنة الموظفين عبله منصور وعضوة المجلس المحلي لهام عبد الحليم.مستشارة رئيس المجلس لشؤون المرأة رنا عبد الحليم، اعربت عن سرورها برؤية هذا العدد من الموظفات في هذه المناسبة، واشارت ان كفر مندا تشهد في الآونة الأخيرة تقدم ملحوظ في برامج تهدف لرفع شؤون المرأة وتقدمها في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، واكدت ان المجلس المحلي سيواصل وضع المزيد من البرامج التي تخص النساء، كما شكرت رئيس المجلس على دعمه الدائم للمشاريع النسائية ".

وتابع البيان :" رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم اعرب عن سروره لمشاركته في هذه المناسبة، واكد أن "المجلس المحلي يولي أهمية كبيرة لرفع شؤون المرأة وتقدمها في جميع المجالات". وذكر رئيس المجلس أنه "تم تعيين مستشارة له لشؤون النساء، وأشاد بعملها ونشاطها المميز، كما ذكر أن "قائمة كفرمندا الموحدة تمكنت ولاول مرة في تاريخ القرية من إدخال عضوة مجلس محلي، وأشار أنه سيتم قريباً تأسيس مجلس نسائي موسع يضم ويمثل جميع النساء القرية".
وأعرب رئيس المجلس عن فخره وإعتزازه كون عدد النساء الموظفات والعاملات في المجلس يساوي عدد الرجال الموظفين، واكد أن "المجلس سيعمل على أن يكون تمثيل للنساء في كل مكان".
هذا، وحضر الاحتفال أيضًا مدير مركز الهلال الاخضر الطبي د. قاسم سمحات، والناطق بلسان المركز مالد سعدي، وأكدا أن المركز يساهم في دعم الموظفات والموظفين، حيث سيحصل موظفي المجلس على تخفيضات في تكلفة اشراكهم في المركز الطبي. وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة الغذاء ".

مقالات متعلقة