الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:01

مشروع طريق النور في إبتدائية أم الغنم

كل العرب
نُشر: 22/03/15 17:19,  حُتلن: 18:29

في نهاية المعرض تم توزيع هدايا رمزية وتكريمية من قبل شركة الكهرباء للطلاب المشتركين بالمعرض

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة ام الغنم الابتدائية جاء فيه :"تألقت مدرسة أم الغنم الإبتدائية بأضواء مشروع طريق النور، وبطلابها من خلال معرض مميز جداً ضم اعمال وابداعات طلابها من الصف الاول وحتى الصف الثامن .وقد حضر المعرض عوفر ورفيت ومندوبون عن شركة الكهرباء وطاقم من المفتشين الافاضل، وهم موسى حلف- المفتش المنسق للوسط البدوي وطارق جواميس مفتش المدرسة، والمدراء والاهالي ".


واضاف البيان :"تم استقبال الضيوف الكرام من قبل مدير المدرسة الاستاذ اياد كحيلي ومجموعة من الطلاب وطاقم المدرسة بشكل مميز وخاص. ثم تجول طاقم الضيوف داخل المعرض الذي ضم لوحات ورسومات ومجسمات معبرة عن انواع الطاقة واستعمالاتها والحذر منها، كما وقد تم عرض فيلم قصير تضمن مراحل العمل الدؤوب لطلاب مشروع طريق النور. هذا، وأعرب مندوبو شركة الكهرباء وطاقم المفتشين والمدراء والضيوف عن إعجابهم الشديد بالمعرض، وأشادوا بالأعمال الراقية والمميزة لطلاب ام الغنم".
وإختتم البيان :"في نهاية المعرض تم توزيع هدايا رمزية وتكريمية من قبل شركة الكهرباء للطلاب المشتركين بالمعرض، ويشار أن مدرسة أم الغنم كانت في هذا اليوم خلية من النحل وهل ينتج النحل غير العسل " إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة