الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

حيفا: مدرسة عبد الرحمن الحاج تحتفل بعيد الأم

كل العرب
نُشر: 22/03/15 16:34,  حُتلن: 17:11

استقبل طلاب صفوف السابعة والثامنة الكاتب الكبير حنا أبو حنا وكان أيضا لقاء لطلاب الصفوف الرابعة مع الكاتبة المبدعة ميسون أسدي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه:"إحتفى طلاب، معلمو وأهالي مدرسة عبد الرحمن الحاج في حيفا بيوم باللغة العربية وبالأم، التي كرمت في اللغة شعرا ونثرا بطريقة مميزة ورائعة، حيث شارك واشترك في تمرير فعاليات هذا اليوم الطلاب، المعلمون وأولياء الأمور".



وأضاف البيان:"تحولت جميع الصفوف الى ورشات تعلم وعمل فيها المتعة والفائدة، حيث تبنى كل صف قصة موضوعها الأم وحضرت عنها فعاليات كتابية وفعاليات ابداعية وفنية تضمنت ايضا فعاليات محوسبة. كما وتم استقبال عدد من الكتاب والمبدعين، فقد استقبل طلاب صفوف السابعة والثامنة الكاتب الكبير حنا أبو حنا وكان أيضا لقاء لطلاب الصفوف الرابعة مع الكاتبة المبدعة ميسون أسدي. وقد شارك في هذا اليوم كل من مفتش المدرسة الاستاذ فريد غنايم والاستاذ ماجد خمرة، مرشدو اللغة العربية وعدد كبير من أولياء الأمور. 
وقد أشاد مدير المرسة الأستاذ محمد عواد والحضور بنجاح هذا اليوم لما حواه من مضمون تعلمي غني جدا تفاعل معه الطلاب وكل الحضور بشكل رائع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة