الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

فوز هبوعيل باقة على هبوعيل إكسال في قمة الدرجة الثانية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/03/15 23:16,  حُتلن: 23:17

تقدم الفريق الكسلاوي بهدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أرنون أبرهموفتش من ضربة رأسية، وفي الشوط الثاني قلب المعسكر البقاوي النتيجة عن طريق اللاعب إيتاي أوحيون في الدقيقة 78

نجح فريق هـ. باقة الغربية بقلب تأخره لفوز ثمين على نظيره هـ. إكسال، في مباراة القمة للأسبوع 25 للدرجة الثانية الشمالية " ب"، والتي جرت على ملعب باقة البلدي بحضور حوالي الف مشجع، وأكثر من 60 رجل شرطة ومنظمين.

 


تقدم الفريق الكسلاوي بهدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أرنون أبرهموفتش من ضربة رأسية، وفي الشوط الثاني قلب المعسكر البقاوي النتيجة عن طريق اللاعب إيتاي أوحيون في الدقيقة 78، ومن ثم أبعد الحكم لاعب باقة عمر غرة في البطاقة الحمراء ليترك فريقه بعشرة لاعبين، وقبل انتهاء اللقاء بدقيقتين سجل البديل أدينو هدف الفوز، وهز المدرجات معلنا 2-1، والمنافسة بقوة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد هـ. باقة الغربية 50 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل، وذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد هـ. صندلة، أما فريق هـ. إكسال فيتجمد رصيدهم لـ. 44 نقطة وفي المرتبة الرابعة، قبل اللقاؤ البيني القادم أمام بردس حنا.

مقالات متعلقة