الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

هبوعيل باقة الغربية يتغلب على هبوعيل اكسال بهدفين لهدف

حجاج رحال -
نُشر: 21/03/15 20:03,  حُتلن: 21:09

بهذه النتيجة يصبح رصيد باقة الغربية 50 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل

شهدت نهاية المباراة مشادة كلامية بين المدرب أيمن خلايلة وأحد لاعبيه لكن عملت الادارة الكسلاوية على اصلاح ذات البين 

نجح فريق هبوعيل باقة الغربية بقلب تأخره الى فوز ثمين على نظيره فريق هبوعيل إكسال، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، والتي أجريت على ملعب باقة البلدي بحضور حوالي ألف مشجع، وأكثر من 60 رجل شرطة ومنظم.

وتقدم الفريق الكسلاوي بهدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أرنون رافينوفيتش من ضربة رأسية، وفي الشوط الثاني قلب المعسكر الباقاوي النتيجة عن طريق اللاعب إيتاي أوحايون في الدقيقة 78، ومن ثم أبعد الحكم لاعب باقة عمر غرة بالبطاقة الحمراء ليترك فريقه بعشرة لاعبين، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سجل البديل أدينو يمهران هدف الفوز ليهز المدرجات معلنا 2-1، والمنافسة بقوة على بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد باقة الغربية 50 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل، وذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد هبوعيل صندلة، أما فريق هبوعيل إكسال فتوقف رصيده عند 44 نقطة وفي المرتبة الرابعة، قبل اللقاء البيتي المقبل أمام برديس حنا.

هذا، وشهدت نهاية المباراة مشادة كلامية بين المدرب أيمن خلايلة وأحد لاعبيه، لكن عملت الادارة الكسلاوية على اصلاح ذات البين ومنع المدرب من الاستقالة بعد أن لوّح بها.

مقالات متعلقة