الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

الناصرة: مدرسة القسطل تستقبل الربيع باحتفال عيد الأم

كل العرب
نُشر: 20/03/15 19:36,  حُتلن: 21:36

قدم طلاب المدرسة فقرات فنية وتثقيفية غنية مثل الأم في القرآن الكريم وأقوال في الأم وأشعار للأم 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة القسطل الإبتدائية، جاء فيه ما يلي: "نظمت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة، يوماً حافلاً بمناسبة يوم العائلة شمل فعاليات ترفيهية وتربوية، قدم طلاب المدرسة من خلالها فقرات فنية وتثقيفية غنية مثل الأم في القرآن الكريم، أقوال في الأم، وأشعار للأم بالإضافة إلى فقرات ترفيهية غنائية وراقصة أضافت جواً من البهجة والفرح اسعد الحاضرين".


خلال الإحتفال

وتابع البيان: "وقد أشرفت على إعداد البرنامج المربية سوسن عمري-كنانة مركزة التربية الإجتماعية بالتعاون مع المربيات والمربين. وقد افتتح الحفل بكلمة لفضيلة الشيخ ايهاب الشيخ خليل والذي أكّد على أهمية الترابط العائلي في الإسلام وعلى دور الأمهات العظيم في المجتمع. ومن ثم استمع الحضور لكلمة شكر وترحيب من مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي-كنانة التي أشارت إلى مدى سعادتها بوجود الأمهات مع أبنائهن في هذا الإحتفال وأكدت بدورها على دور الأمهات كملهمات لنجاح الأبناء وذكرت أن الإستثمار بالطالب كفرد مثقف، متعلم وذو قيم، سوف يؤثر على بناء عالم أفضل وأجمل. كما تحدثت عن أهمية التواصل بين الأمهات واولادهن وكذلك مع المدرسة".

وختم البيان: "وقد شكرت جميع الأمهات على حضورهن، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل مؤكدةً على دور المربيات والمربين، المعلمات، الطلاب، الإدارة، طاقم العمال، اللجان الصفية وخصت بالذكر لجنة أولياء أمور الطلاب التي تحرص دوماً على دعم المدرسة معنوياً ومادياً في جميع المراحل مكرّمةً عضوات اللجنة تقديراً من المدرسة لجهودهنّ. وقد اختتم الحفل في جو من الفرح والتفاؤل رسم البسمة على وجوه الحضور من خلال فعالية مع ماما سلام" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة