الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

الناصرة تتحضر لبرنامج الأعمال الطيبة 2015

كل العرب
نُشر: 20/03/15 15:54,  حُتلن: 16:16

بلديّة الناصرة في بيانها:

الأعمال الطيبة هو بمثابة برنامج تطوعي سنوي يتم بالتعاون بين بلدية الناصرة وجمعية الروح الطيبة ويهدف البرنامج إلى تعزيز روح التطوع وقيمة العطاء لدى شرائح المجتمع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جداء فيه ما يلي: "الأعمال الطيبة هو بمثابة برنامج تطوعي سنوي يتم بالتعاون بين بلدية الناصرة وجمعية الروح الطيبة ويهدف البرنامج إلى تعزيز روح التطوع وقيمة العطاء لدى شرائح المجتمع عامة وتنشأة جيل شاب منتمي وعامل من أجل مصلحة مجتمعهِ. هذه السنة تتحضر مدينة الناصرة وبلديتها بدوائرها وأقسامها المختلفة لتنفيذ مجموعة كبيرة من الأعمال التطوعية بعد أن قام رئيس البلدية علي سَلاَّم بإعطاء توجيهاته لكافة الدوائر والأقسام في البلدية من أجل التخطيط والتنفيذ لهذا اليوم الذي ستتجلى به روح الإنتماء والعمل والعطاء حيث سيشرف عليه نائب رئيس البلدية ومخول صلاحياته بملف الرفاه الإجتماعي يوسف عياد ومركزة المشروع العاملة الإجتماعية الجماهيرية مريم حاج خوري".

وتابع البيان: "البرنامج لهذه السنة سينفذ يوم الثلاثاء الموافق 2015/03/24 ويستمر لعدة أيام ويشارك به عدة أطر ومؤسسات ومدارس وجمعيات وبمشاركة متطوعين من عدة أجيال خصوصاً المجموعات الشبابية. هذا المشروع بعد تنفيذه سيكون قد خدم شرائح مختلفة مثل الأولاد، المسنين، ذوي الإحتياجات الخاصة كذلك سيتضمن ورشات عمل تجميلية في المدارس والمؤسسات وفي أحياء المدينة المختلفة. ويدعوا رئيس البلدية وادارتها ومركزي المشروع أهل الناصرة خاصة المجموعات الشبابية الناشطة أخذ الموضوع بعين الإعتبار والمساهمة في إنجاحه" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة