الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

"حلقة وصل" مع أعز الناس في المدرسة التكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 20/03/15 15:04,  حُتلن: 15:06

المربي زياد حسن:

تنظر المدرسة الى مشاركة الأهل في العملية التربوية بإهتمام بالغ ويأتي هذا البرنامج ليجسد ذلك على ارض الواقع أشكر الامهات على حضورهن والمربيات على التحضير وإنجاح الفعالية والطالبات اللواتي قدمن الهدايا لامهاتهن وأمل أبو راس على تكرمها بتقديم الفعالية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية المشهد، جاء فيه "بأجواء من المحبة والعطاء إستضافت المدرسة التكنولوجية المشهد أمهات الطالبات وذلك استمرارا لمشروع الأعمال الطّيبة في المدرسة. أشرف على البرنامج المربيات ناريمان هادية ندى عمري، شيرين حايك والمركزة الإجتماعية دينا غبن. تخلل اللقاء التحضير المسبق لتزيين القواوير مع الطالبات برفقة مدير المدرسة المربي زياد حسن ومن ثم محاضرة وفعالية "حلقة وصل" للأمهات والمعلمات في كيفية التعامل مع بناتهن قدمتها مدربة التنمية البشرية أمل ابو راس, وقد لاقت الفعالية استحسان الحضور".

وأضاف البيان "المربي زياد حسن، قال: "تنظر المدرسة الى مشاركة الأهل في العملية التربوية بإهتمام بالغ ويأتي هذا البرنامج ليجسد ذلك على ارض الواقع أشكر الامهات على حضورهن والمربيات على التحضير وإنجاح الفعالية والطالبات اللواتي قدمن الهدايا لامهاتهن وأمل أبو راس على تكرمها بتقديم الفعالية". وأما أم كمال والدة الطالبة نعمه جبر دخل الله، فقالت: "اللقاء شائق ممتع وغني بالمعلومات المفيدة. حلقة الوصل التي جمعتنا كامهات جعلتنا نتبادل ونتشارك بالكثير من الامور التي جعلتنا نصل الى النتيجة ان التحديات والامتحانات التي نواجهها مع بناتنا هي مشتركة للجميع وبما ان الفائدة عمّت الجميع فنحن بانتظار لقاء آخر لاتمام حلقة الوصل بين الامهات والطالبات".
مسك الختام كان مع فعالية زرع البذور مع الطالبات والأمهات ومنح شهادة شكر وتقدير لأمل أبو راس التي نأمل ان تكون قد تنبت بذور الأمل في نفوس الطالبات والامهات نحو غد أفضل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة