الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

الأم الثور حنونة ومسيطرة وتمتلك المزاج الخاص في تربية أبنائها

كل العرب
نُشر: 20/03/15 09:47,  حُتلن: 13:40

الأم الثور أم رائعة تسعى إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي

لدى أمهات برج الثور روح الشجاعة والمقاومة والإقدام والتحدي، تشهد علاقتهم بأزواجهم بعض الإشكاليات بسبب العناد، ولكن لا يوجد أروع من علاقة الأم الثور بأبنائها، فهي تعتبر خادمة لهم وسلطانة على قلوبهم، تسعى هذه الأم للتخطيط لمستقبل أولادها منذ صغرهم، ولا يهدأ لها بال إلا عندما تطمئن تماما على مستقبلهم. تتنازل الأم الثور عن الكثير في سبيل تلبية رغبات اولادها.


صورة توضيحية 

عزة النفس والمروءة والكبرياء هي صفات أساسية تزرعها الأم الثور في نفوس أطفالها منذ صغيرهم لمواجهة متاعب الحياة. تتميز الأم الثور بالحنان وبمزاجها الخاص في تربية أطفالها، فأيام تراها بقربهم تلهو معهم وأيام ترفع صوتها في وجههم لتسيطر على الأوضاع كلها ولكي لا يحاولوا عصيانها.

الام من برج الثور أم رائعة، تسعى إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي. الصبر عند الأم الثور لا حدود له فلا تقلق أبداً عندما يخطئ طفلها ولا تغضب بسهولة، قد ينعكس حرص الأم الثور الزائد على طفلهاِ ويتحول إلى عصبية من جانبه فحاولي الاعتدال حتى لا يتفاقم الوضع. الام من برج الثور عنيفة قوية تعامل أطفالها بحدة ونظام لايطاق في حال الاخطاء الكبيرة.

مقالات متعلقة