الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

كفركنا: جولة مفتشي المعارف لإعدادية الزهراء

كل العرب
نُشر: 18/03/15 20:10,  حُتلن: 21:20

مدير المدرسة فتحي حمزة:

أشكر طاقم التفتيش على زيارته للمدرسة وأثني على دور الطاقم المنفذ للمشروع في المدرسة وأؤكد بأن هذا المشروع هو جزء من مشاريع ومبادرات عديدة في المدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية الزهراء، جاء فيه ما يلي: "شمل طاقم التفتيش كلا من مفتش لواء الشمال في المعارف الدكتور أحمد بدران، مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين، المرشدة القطرية لمشروع (ايلا) كلوديا يعقوب ومرشدة المشروع في المدرسة ريم أبو اللبن. هدف الزيارة كان الوقوف عن قرب بكل ما يتعلق بالمشاريع التربوية والتعليمية في المدرسة خاصة مشروع (ايلا). بحيث قام الطاقم بمشاهدة نموذج لدرس ضمن المشروع بمرافقة مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة، نائب المدير الأستاذ معين عواودة ومقيمه الأداء والمسؤولة عن تطبيق المشروع في المدرسة المعلمة نرمين كرم".


خلال جولة مفتشي المعارف لإعدادية الزهراء

وتابع البيان: "ومن خلال الزيارة اتيح المجال للمفتشين توجيه الأسئلة والإستفسارات لطاقم المعلمات المشاركات في المشروع دولة حسنين، عبير حكروش وللطلاب المشاركين الذين ادهشوا الحضور بمدى تجاوبهم وبتقدمهم الملحوظ نتيجة لمشاركتهم في المشروع. بعدها استمع الطاقم لتجارب الطلاب الذين شاركوا في العام المنصرم في هذا المشروع من الصف الثامن، كما وقام الطاقم بجولة في بناية المدرسة للتعرف على المدرسة ومتابعة ظروفها التعليمية. مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة شكر طاقم التفتيش على زيارته للمدرسة وأثنى على دور الطاقم المنفذ للمشروع في المدرسة وأكد بأن هذا المشروع هو جزء من مشاريع ومبادرات عديدة في المدرسة. مفتش لواء الشمال الدكتور أحمد بدران شكر ادارة المدرسة على حسن استقبالهم واثنى على المناخ الدراسي المميز في المدرسة ووعد بدعمه للمشروع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة