الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

عسفيا: أعضاء المجلس يرفضون المصادقة على الميزانية المقترحة لعام 2015

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 18/03/15 17:15,  حُتلن: 19:47

من المتوقع أن يتم عرض الميزانية للمصادقه عليها قريبًا للمرة الثالثة وإذا لم تتم عملية المصادقة فسيتم اتخاذ القرارات بهذا الشأن من قبل وزارة الداخلية

وجيه كيوف - رئيس مجلس عسفيا المحلي:

 بعد النقاش الذي دار بين الأعضاء تم إخراج قضية راتب نائب الرئيس وطلب التصويت على الميزانية فقط وعندها تقرر عدم المصادقه على الميزانية بأغلبية ستة أعضاء مقابل خمسة

للمرة الثانية على التوالي، وفي ظرف شهر واحد، لم يصادق أعضاء مجلس عسفيا المحلي على الميزانية المترحة للعام 2015 والتي وضعها وجيه كيوف رئيس المجلس.


وجيه كيوف - أرشيف

هذا، وقد أوضح وجيه كيوف أنه "وخلال جلسة المجلس لمناقشة الميزانية التي تصل الى 71 مليون شيكل، تم إخراج موضوع الإلتحاق بمجمع المياه والمجاري "موتسكين" وقضية خطة الاشفاء خارج النقاش، وطُرح موضوع الموافقة على راتب لنائب الرئيس بقدر نصف راتب فقط".

وأشار كيّوف أنه "بعد النقاش الذي دار بين الأعضاء، تم أيضًا إخراج قضية راتب نائب الرئيس وطلب التصويت على الميزانية فقط وعندها تقرر عدم المصادقه على الميزانية بأغلبية ستة أعضاء مقابل خمسة، وتغيب عضو واحد عن الجلسة".

يشار إلى أنه حضر الجلسة بالاضافة لرئيس المجلس المحلي والاعضاء، كل من المستشار القضائي ومحاسبة المجلس وممثلي مكتب الاستشارة المالية وعدد كبير من المواطنين. ومن المتوقع أن يتم عرض الميزانية للمصادقه عليها قريبًا للمرة الثالثة وإذا لم تتم عملية المصادقة فسيتم اتخاذ القرارات بهذا الشأن من قبل وزارة الداخلية. 

مقالات متعلقة