الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

نجل جوزيه مورينيو يؤكّد: ما يفعله مشجعو تشلسي هو وصمة عار

كل العرب
نُشر: 16/03/15 18:21,  حُتلن: 07:44

جاءت هذه التصريحات بعد أسابيع فقط على الأسئلة التي طرحها المدرب جوزيه مورينيو بخصوص قلة الدعم من مشجعي تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج 

شن نجل مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو هجوماً عنيفاً على مشجعي البلوز في أعقاب الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها لاعب خط الوسط سيسك فابريجاس في المباراة الماضية ضد ساوثامبتون على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وجاءت هذه التصريحات بعد أسابيع فقط على الأسئلة التي طرحها المدرب جوزيه مورينيو بخصوص قلة الدعم من مشجعي تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج، والشكوى من شعوره بأن الملعب شبه فارغاً في الكثير من المباريات على أرضه.

وقام ابن المدرب جوزيه مورينيو بالدفاع عن اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس من خلال حسابه الخاص على موقع "إينستاجرام" للتواصل الاجتماعي، بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الأنصار في الملعب وعلى شبكة الإنترنت.

وكتب نجل جوزيه وقال: "لماذا الجميع يكره سيسك فابريجاس ويلقي باللوم عليه بسبب ما حدث في يوم الأحد؟ المسؤولية عن هذه النتيجة يتحملها الفريق وليس فابريجاس الذي أظهر الكثير من الاحترافية في كل مباراة خاضها خلال هذا الموسم". وتابع بقوله: "لم أرَ أسوأ مما رأيت من هذه الجماهير في حياتي من حيث عدد صيحات الاستهجان ضد فابريجاس، بل أنها لم تتوقف عند ذلك، أنا أتفق تماماً مع ما قاله مورينيو لأن ما فعله هؤلاء المشجعون في ذلك اليوم هو وصمة عار!!".

مقالات متعلقة

Got