الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

برطعة: إجتماع إنتخابي للقائمة المشتركة في منزل الدكتور فائد كبها

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/03/15 09:19,  حُتلن: 09:54

د. فائد كبها الداعي لهذا الإجتماع بشكر كل من حضر وشارك في الإجتماع معبرا عن دعمه للقائمة المشتركة ومتمنا من الجماهير العربية بالخروج من أجل دعم المشتركة لان القائمة المشتركة هي فرصة الاقلية العربية داخل اسرائيل

المربي رائد كبها:

القيادة المحلية لها مطلب واحد من الدكتور يوسف جبارين هي قضية الارض والمسكن التي تعبر عن مشاكل الأهالي ومشاكل الشباب

استقبل العديد من اهالي بلدة برطعة وشخصيات جماهيرية وشعبية الداعمين للقائمة المشتركة على رأسهم المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة المحلي الدكتور يوسف جبارين المرشح في القائمة المشتركة عن الجبهة وذلك في منزل الدكتور فائد كبها في بلدة برطعة في إجتماع إنتخابي لدعم القائمة المشتركة.



أدار الإجتماع وافتتحه عثمان كبها الذي بدوره رحب بالحضور الكريم، ثم قام المربي رائد كبها بإلقاء كلمته معتبراً الإنتخابات القادمة هي تأكيد عن وحدة الصف للأقلية العربية داخل دولة اسرائيل لهذا يجب علينا الذهاب الي صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتنا للقائمة المشتركة لان هذه الوحدة تعبر عن القوة للجماهير العربية، وأضاف: "إن القيادة المحلية لها مطلب واحد من الدكتور يوسف جبارين هي قضية الارض والمسكن التي تعبر عن مشاكل الأهالي ومشاكل الشباب"، وختتم كلمته بنداء للجماهير العربية للذهاب الي صناديق الإقتراع حتى نتمكن من الحصول على اكثر عدد من المقاعد داخل الكنيست ليكون يوم الإنتخابات يوم احتفال بهذا النجاح الكبير للجماهير العربية.

وقام المحامي محمد حسين محاميد من بلدة معاوية بإلقاء كلمة رحب من خلالها بالحضور مناديا الجماهير العربية من أجل الخروج لتصويت للقائمة المشتركة وعدم المقاطعة التي تهدف الى هدر الأصوات التي من شأنها عدم إنجاح القائمة المشتركة في الإنتخابات.
ثم قام نائب رئس بلدية أم الفحم، وسام قحاوش والدكتور يوسف جبارين بإلقاء كلمات التي حملة نداء الواجب ونداء الوطنية للجماهير العربية من أجل الخروج للإنتخاب ودعم القائمة المشتركة.
هذا، وقد أنهى الدكتور فائد كبها الداعي لهذا الإجتماع بشكر كل من حضر وشارك في الإجتماع معبرا عن دعمه للقائمة المشتركة ومتمنا من الجماهير العربية بالخروج من أجل دعم المشتركة لان القائمة المشتركة هي فرصة الاقلية العربية داخل دولة اسرائيل بتشكيل قوة داخل الكنيست الاسرائيلي للدفاع عن حقوق المواطنين العرب بقوة التواجد والتأثير على القرار الاسرائيلي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245862.14
BTC
0.53
CNY