الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

تعادل هبوعيل اكسال ومعين دالية الكرمل 0:0 بأداء دون المتوسط

حجاج رحال -
نُشر: 14/03/15 17:48,  حُتلن: 20:49

أكد أحمد وهب مدرب الديلاويين أنه راض عن هذه النتيجة علما أنه لم يعتمد على قدرات المهاجم عساف دغش لمشاركته في أحداث مؤسفة أمام هبوعيل أم الفحم في الأسبوع الماضي

قال أيمن خلايلة مدرب الكسلاويين أن فريقه يواصل تحضير نفسه للموسم المقبل وأنه أيضا سيعمل من اجل الصعود عبر اختبارات الارتقاء في الموسم الحالي

آلت مباراة القمة بين فريقي هبوعيل عماد اكسال وهبوعيل معين دالية الكرمل الى التعادل بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وبقي الفريق الديلاوي متصدرا للائحة بفارق ثلاث نقاط عن فريق هبوعيل باقة الغربية، صاحب المركز الثالث، أما الفريق الكسلاوي فبقي في المرتبة الثالثة متأخرا بست نقاط عن الصدارة.


أحمد وهب - مدرب الديلاويين

وقاد المباراة الحكم درور كوهين، حيث كان جيدا، بينما كان النصراوي أحمد يزبك حكما رابعا، وسط مراقبة من قبل نيسان مراد، موظف الاتحاد لعام لكرة القدم، وبحضور 500 متفرج على ملعب اكسال.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، مع وصول طه زبيدات الى فرصة سانحة للديلاويين، لكنه سددها الى خارج المرمى. ورد عليه عزرا دستا بتسديدة قوية صدها الحارس مايك باداش الى العارضة. وحملت معها بداية الشوط الثاني أفضلية للدالية، لكن رويدا رويدا دخل لاعبو اكسال الى أجواء المباراة، دون تسجيل خطورة على مرمى الخصم.
وأكد أحمد وهب، مدرب الديلاويين، أنه راض عن هذه النتيجة، علما أنه لم يعتمد على قدرات المهاجم عساف دغش لمشاركته في أحداث مؤسفة أمام هبوعيل أم الفحم في الأسبوع الماضي. ومن الجهة الثانية قال أيمن خلايلة، مدرب الكسلاويين، أن فريقه يواصل تحضير نفسه للموسم المقبل، وأنه أيضا سيعمل من اجل الصعود عبر اختبارات الارتقاء في الموسم الحالي. هذا، وتهدد الادارة الكسلاوية بمقاضاة اللاعب موشيه بالبيليا، حيث أكدت وجود اتفاق معه ينص على عدم مشاركته مع الدالية ضد اكسال، فريقه السابق، وأنها ستطالب بقيمنة الشرط الجزائي بقيمة 30 ألف شيكل.


أيمن خلايلة- مدرب الكسلاويين

مقالات متعلقة