الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 24 في دوري الدرجة الثانية

حجّاج رحال -
نُشر: 13/03/15 21:34,  حُتلن: 21:42

خسر مكابي جلجولية أمام تسفريريم حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد 

فاز هبوعيل أم الفحم على هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف وكانت نفس النتيجة لصالح مكابي سولم أمام مكابي عين ماهل

المنطقة الشمالية "أ"
وسّع المتصدر هبوعيل كفر كنا الفارق عن المرتبة الثانية الى 14 نقطة بفوزه على هبوعيل سخنين بهدف وحيد سجله داهود عليصات. وبنفس النتيجة تغلب هبوعيل المغار على هبوعيل أبناء كفر سميع عن طريق أريئيل بوزورجي. كما سجل هبوعيل شفاعمرو نفس النتيجة أمام هبوعيل عبلين بواسطة هدف للمجرب نسيم أرملي في الدقيقة التسعين. وتغلب الاخاء عكا، صاحب المركز الثالث، على هبوعيل صفد بأربعة أهداف لهدفين. وتلقى الأخوة كفر مندا خسارة بيتية ثقيلة أمام بيتار حيفا بخمسة أهداف دون رد، في أول مباراة على استاده الجديد لتكون بدايته بالقدم اليسرى.



المنطقة الشمالية "ب"

فاز هبوعيل أم الفحم على هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف. وكانت نفس النتيجة لصالح مكابي سولم أمام مكابي عين ماهل. وذات النتيجة بفوز هبوعيل صندلة على نادي دبورية بتوقيع محمد طه ومحمد زعبي (صطيف).
وافترق مكابي اكسال وباب طرعان باتعادل بهدف لكل منهما.
وعاد مكابي يافة الناصرة بنقطة ثمينة من مباراته الخارجية أمام هبوعيل رموت منشيه، فرغم تأخره بهدفين دون مقابل نجح بارداك التعادل عن طريق أنس خطيب وتامر كنانة، وسط تألق لاعبه ورد محروم.

المنطقة الجنوبية "أ"
خسر مكابي جلجولية أمام تسفريريم حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وفاز الشعاع كفر قاسم على نادي أور يهودا بهدفين نظيفين، حيث سجل للفائز ايتان تيكر ودورون دريي.
كما فاز نادي الطيرة على عيروني كفار يونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل للطيرة: المخضرم عبد المنان تيتي (2) وموشيه عمار. وفاز شباب الطيبة على بيتار بيتح تكفا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل ايرز شموئيلي ومحمد ناصر ووسام سندياني للطيباويين. وتغلب نادي يافا على عوتسما حولون بخمسة أهداف لهدف، من أهداف تومر حيفر (2) وسعيد جربوع عامر يتيم ومحمد شربوش و.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز هبوعيل رهط على نادي رعنانا بأربعة أهداف مقابل هدفين. وسجل له: دوليف سويسا (2) وسليمان الهزيل وحلمي الكمالات. كما انتصر شباب رهط على نادي حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل له: أمير الفينيش وأشرف أبو بلال وبكر أبو عجينة.

مقالات متعلقة