الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

بلدية شفاعمرو تواصل تركيب محطات إنتظار عصرية للباصات

كل العرب
نُشر: 12/03/15 17:22,  حُتلن: 17:42

رئيس البلدية- أمين عنبتاوي:

إقامة محطات الانتظار الجديدة هي خطوة أخرى هامة ضمن سلسلة أعمال تطوير تشهدها أحياء المدينة في مختلف المجالات وستواصل البلدية عملها في سبيل ضمان الحق في الإتاحة على كافة مستوياته

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"قامت بلدية شفاعمرو خلال الأسبوع الماضي، بتركيب مجموعة جديدة من محطات انتظار الباصات العصرية في أحياء المدينة المختلفة، والتي تتميز بوجود مقاعد جلوس مريحة ومسقوفة من اجل التسهيل على المواطن المسافر، الذي يستخدم الباصات في سفره داخل المدينة ومنها واليها، حيث تسهل عملية انتظار الباصات وتحمي المسافر من خطر الوقوف في الشارع ومن قيظ الصيف وعواصف الشتاء. هذا ويشرف على المشروع السيد فايز نكد مدير قسم السير في البلدية والسيد خالد جواميس مدير قسم الأمان في البلدية".

وتابع البيان:"ويجدر الذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شاملة لتحسين المواصلات العامة في المدينة واستمراراً لأعمال التطوير التي تشهدها المدينة في مختلف المجالات، إضافة إلى التزام بلدية شفاعمرو بمشروع ضمان منالية المواصلات والإتاحة للمواطنين عامة وذوي الاحتياجات الخاصة تحديدا".

واضاف البيان:"وفي حديث مع رئيس البلدية، السيد أمين عنبتاوي حول الموضوع، قال: " نحن مستمرون لتقديم الأفضل للمواطن الشفاعمري لأنه يستحق ذلك، وأن إقامة محطات الانتظار الجديدة هي خطوة أخرى هامة ضمن سلسلة أعمال تطوير تشهدها أحياء المدينة في مختلف المجالات وستواصل البلدية عملها في سبيل ضمان الحق في الإتاحة على كافة مستوياته، نظرا لأهميته للمواطنين عامة وللأشخاص مع إعاقة خاصة".  وأضاف عنبتاوي:"هذا المشروع هو امتداد لمشروع أكبر نعمل من أجل إتمام تحقيقه في المستقبل، بكل ما يتعلق بالمواصلات في المدينة وتطوير السياحة، والذي نعمل من خلاله أيضا على تخصيص خطوط داخلية للأماكن الهامة والحيوية في المدينة، وكذلك من الحارات المختلفة إلى مدارس المدينة، بهدف التسهيل على الطلاب والتقليل من الضغط الذي نشهده في الشوارع. اضافة الى تطوير المواصلات العامة بين شفاعمرو والمنطقة مما يسهل على الأشخاص الوصول إلى المدينة ومغادرتها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة