الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

المعارف والمجلس باسبوع التربية الخاصة- طلعة عارة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/03/15 12:38,  حُتلن: 13:03

المفتش عرسان عيادات:

هناك نقلة نوعية ونتائج إيجابية يتم تحقيقها على صعيد العملية التعليمية والتربوية في هذه القرى

في اطار "أسبوع التربية الخاصة"، شهدت مختلف المدارس الإبتدائية في قرى طلعة عارة، فعاليات وبرامج متنوعة، بهدف تعزيز التواصل والتكاتف، والدمج بين طلاب التربية العادية وطلاب التربية الخاصّة (الصّف المطوِّر وطلاب الدمج) في هذه المدارس.


خلال المشاركة باسبوع التربية الخاصة

وبهذه المناسبة، قام مفتش المعارف في لواء حيفا عرسان عيادات، ومفتش مدارس طلعة عارة فريد غنايم، إلى جانب القائم بأعمال رئيس مجلس طلعة عارة مروان اغبارية، ومدير قسم المعارف في المجلس توفيق جبارين بزيارة لهذه المدارس، حيث اطلعّوا عن كثب على سير العملية التعليمية والتربوية، وأجواء الأنشطة والمحطات التي نُظمت خلال أسبوع التربية الخاصة.

هذا وأعرب المشاركون في الزيارة، عن تقديرهم لجهود الطلاب ومدراء المدارس والهيئات التدريسية ومركزّي التربية الخاصة الذين ساهموا كلُّ في مجاله، بإنجاح هذه الفعاليات الهادفة التي تؤسس لأفاق إبداعية جديدة واكتساب طرق ومهارات فردية وجماعية لدى الطلاب، فضلا ً عن تأصيل مفهوم العطاء تجاه المجتمع والمدرسة والتعرّف على الآخر.

إلى ذلك أثنى المفتش عرسان عيادات خلال لقاءاته على عمل قسم المعارف في المجلس ودور المؤسسات التعليمية في طلعة عارة، معتبراً أن هناك نقلة نوعية ونتائج إيجابية يتم تحقيقها على صعيد العملية التعليمية والتربوية في هذه القرى، متمنياً المزيد من التقدم والنجاح في هذا المضمار.
 

مقالات متعلقة