الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الليلة في الدوري الأوروبي: فيورينتينا يستضيف روما واشبيلية يواجه فياريال

كل العرب
نُشر: 12/03/15 09:21,  حُتلن: 12:47

لجدول مباريات كرة القدم في العالم اليوم الخميس إضغط هنا

يستقبل فريق مدينة السان باولو نابولي الايطالي على ملعبه مساء اليوم فريق دينامو موسكو الروسي في مباراة مثيرة ضمن مباريات ذهاب الدور الستة عشر من بطولة الدوري الاوروبي

في المباراة الثانية يستضيف فريق فيورنتينا الذي يلعب في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح فريق نادي روما الايطالي في مباراة الذهاب لدور الـ16 من الدوري الاوربي 2015

تقام مساء اليوم الخميس مواجهات الدور الـ16 من الدوري الأوروبي حيث تشهد مباريات الليلة مذاقًا خاصًا اذ تتواجه الأندية الايطالية فيما بينها والاندية الاسبانيّة وجها لوجه. ففي المباراة الأولى يستقبل فريق مدينة السان باولو نابولي الايطالي على ملعبه مساء اليوم فريق دينامو موسكو الروسي في مباراة مثيرة الساعة 22:05 ضمن مباريات ذهاب الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.


 
ويدخل نابولي المباراة بعد أن تعثر بالتعادل الايجابي على ملعبه أمام انتر ميلان في الجولة الماضية بالكالتشيو ويأتي لهذا الدور بعد أن تأهل باكتساح على حساب طرابزون سبور التركي، بينما يأتي دينامو موسكو لهذه المباراة بعد أن تأهل على حساب فريق أندرلخت البلجيكي لذا يأمل أن يواصل النجاح في البطولة ويتخطى عقبة الفريق الايطالي.


فيورنتينا ضد روما الساعة 22:05
وفي المباراة الثانية يستضيف فريق فيورنتينا الذي يلعب في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فريق نادي روما الايطالي في مباراة الذهاب لدور الـ16 من الدوري الاوربي 2015، وكانت آخر مباراة لفيورنتينا في الدوري الايطالي امام لاتسيو قد شهدت هزيمة فيورنتينا بمشاركة محمد صلاح بـ4 اهداف مقابل لا شئ، بينما استطاع فيورنتينا التأهل لدور الـ16 من الدوري الاوربي بعد التغلب علي فريق توتنهام الانجليزي، وعلي الرغم من ان فيورنتينا استطاع هزيمة روما في آخر مباراة في كأس ايطاليا بهدفين مقابل لا شئ، الا ان روما صاحب المركز الثاني في الدوري الايطالي يعلق الكثير من الامال علي مباراة فيورنتينا للفوز بالدوري الاوربي 2015.

من الناحية الاخرى يتطلع إشبيلية لأن يصبح اول فريق يحتفظ باللقب منذ تغيير اسم المسابقة عام 2010، علماً بأن الفريق الاندلسي كان ثاني فريق يحتفظ بلقبه بمسماها القديم "كأس الاتحاد الاوروبي" عندما توج بها عامي 2006 و2007 بعد مواطنه ريال مدريد عامي 1985 و1986، حيث يأمل فياريال في تحقيق الفوز على ملعبه "ال مادريجال" قبل أن يحل ضيفا على إشبيلية في مباراة الإياب في 19 من الشهر الحالي. وبلغ إشبيلية الدور ثمن النهائي بفوزه على مضيفه بوروسيا مونشجلادباخ الألماني 3-2 في إياب الدور الثاني، وذلك بعد أن فاز ذهابا أيضا على ملعبه 1-0. أما فياريال فكان تغلب في الدور الثاني على سالزبورج النمسوي 3-1 و2-1 ذهابا وإيابا على التوالي.

وتقام باقي المباريات كالتالي:

زينيت سانت بطرسبورك ضد تورينو

دنيبرو ضد أياكس

فولفسبورغ ضد إنترناسيونالي

كلوب بروج ضد بشكتاش

إيفرتون ضد دينامو كييف

مقالات متعلقة

Got