الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

بايرن ميونخ يسحق شاختار الأوكراني ويتأهل للدور القادم

كل العرب
نُشر: 11/03/15 23:40,  حُتلن: 09:50

قبل النهاية رفض جوتزة إلا أن يضع بصمته في المباراة بعد وضعه الكرة بطريقة فنية رائعة عند الدقيقة 87 ليحرز الهدف السابع في المباراة

حجز بايرن ميونخ مقعده بالدور ربع النهائي بعد فوزه على حساب شاختار الأوكراني بسبعة أهداف دون مقابل باللقاء الذي احتضنه ملعب "أليانز أرينا" ضمن اياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

بعد مرور ثلاث دقائق اطلق الحكم صافرته معلناً عن ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض مشهراً البطاقة الحمراء للمدافع الكسندر كوتشر ليتقدم لها المهاجم الألماني توماس مولر محرزاً الهدف الأول.نجح المدافع جيروم بواتينج من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 34 مستفيداً من الكرة التي وصلته على خط المرمى بعد دربكة داخل منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني اجتاح بايرن ميونخ مناطق شاختار ومار الضغط بشكل رهيب حتى احرز الفرنسي ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة 49، بعدها بدقيقتين احرز مولر هدفه الشخصي الثاني.

ظهر التعب على لاعبي شاختار بشكل كبير مما سمح للاعبي بايرن ميونخ بفرض سيطرته بشكل كبير على مجريات اللقاء حتى احرز المدافع بادستوبر الهدف الخامس في الدقيقة 63. واستمر النادي البافاري هجومه الكاسح على مرمى شاختار حتى استطاع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 75 من زمن المباراة.قبل النهاية رفض جوتزة إلا ان يضع بصمته في المباراة بعد وضعه الكرة بطريقة فنية رائعة عند الدقيقة 87 ليحرز الهدف السابع في المباراة.

مقالات متعلقة