الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

ماعتس والشرطة يزيلون لافتات القائمة المشتركة في الطيبة والناصرة وحيفا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/03/15 11:56,  حُتلن: 15:43

أحد العمال من ماعتس:

هذه اللافتات عُلقت بشكل غير قانوني ولا يسمح لأي جهة استخدام الجدارات الحديدية بهدف تعليق لافتات لذلك تقرر إزالتها فورا

مواطنون:

الانتخابات ستنتهي بعد أقل من أسبوع كان بإمكانهم الانتظار حتى يوم الثلاثاء ومن ثم إزالتها لكن هناك جهات مغرضة تريد أن تعرقل مسيرة القائمة المشتركة التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجماهير العربية

أثارت صورة تم نشرها اليوم الأربعاء على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" ضجة كبيرة حيث ظهر في الصورة عمال يقومون بإزالة لافتات القائمة المشتركة، هذا وقالت بلدية الناصرة ردا على ذلك بأن "البلدية قامت بإزالة اللافتات في الأماكن الممنوعة بطلب من شركة الكهرباء".


خلال إزالة اللافنة في الناصرة

يذكر أنّه ومنذ صباح اليوم الأربعاء، وصل عمال من شركة ماعتس برفقة رجال الشرطة الى الطيبة وحيفا والناصرة وبلدات أخرى وقاموا بإزالة لافتات القائمة المشتركة التي عُلقت على الجدارات الحديديّة. وقال أحد العمال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه اللافتات عُلقت بشكل غير قانوني، ولا يسمح لأيّة جهة استخدام الجدارات الحديديّة بهدف تعليق لافتات، لذلك تقرر إزالتها فورًا".


إزالة اللافتات في الطيبة

هذا وقد أعرب مواطنون من سكان مدينة الطيبة عن استنكارهم لهذا العمل وأشاروا الى أن "هذه الخطوة مقصودة من قبل الجهات الرسمية والعنصرية التي اصدرت قرارا بإزالة لافتات المشتركة".
وقالوا ايضا: "الانتخابات ستنتهي بعد أقل من اسبوع، كان بإمكانهم الانتظار حتى يوم الثلاثاء ومن ثم إزالتها، لكن هناك جهات مغرضة تريد أن تعرقل مسيرة القائمة المشتركة التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجماهير العربية".
في نهاية حديثهم قالوا: "هذه الاعمال لن تغيّر مواقف المجتمع العربي بدعم القائمة المشتركة بل تعزز من مشوارنا السياسي وطموحاتنا السياسية".

مقالات متعلقة