الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

المديرة العامة في وزارة المعارف تزور مدرسة المستقبل الابتدائية في جلجولية

كل العرب
نُشر: 11/03/15 09:39,  حُتلن: 09:43

أكد رئيس المجلس المحلي فائق عودة أن المجلس المحلي يُولي جهاز التربية والتعليم اهتماماً كبيراً ويعمل جاهداً على تجنيد الميزانيات اللازمة ،وتزويد المؤسسات التربوية بالوسائل التعليمية الحديثة من اجل النهوض

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق الإعلامي سعيد بدران ، جاء فيه: "استضافت مدرسة المستقبل الابتداية في بلدة جلجولية يوم امس الثلاثاء، المديرة العامة في وزارة العارف، ميخال كوهين، وكان في استقبالها رئيس المجلس المحلي فائق عودة، ومديرة المدرسة، فاتنة ابو حجلة، واعضاء لجنة الاباء المحلية. ورافقها في هذه الزيارة مسؤول التعليم العربي في الوزارة عبدالله خطيب، وميرة لواء المركز ، ومسؤول التفتيش في لواء المركز طارق ابو حجلة، وغيرهم من كبار موظفي الوزارة. وشاركت جوقة المدرسة الموسيقية بحفل الاستقبال حيث قامت بتقديم فقرات فنية متنوعة، وكذلك قدمت مجموعة من الطلاب فقرات رياضية فنية".



وأضاف البيان: "وأثنى رئيس المجلس المحلي، فائق عودة، الذي قدم للمديرة العامة، درعاً تذكارياً، على هذه الزيارة، وقال إن المجلس المحلي يُولي جهاز التربية والتعليم اهتماماً كبيراً ويعمل جاهداً على تجنيد الميزانيات اللازمة ، وتزويد المؤسسات التربوية بالوسائل التعليمية الحديثة من اجل النهوض والتقدم بهذا الجهاز ورفع مستوى التحصيل التعليمي في البلدة.  هذا وقدم، فائق عودة، خلاله اجتماعه في مكتبه مع كبار موظفي الوزارة، شرحاً عن ضع الجهاز التعليمي في جلجولية، والنواقص التي يعاني منها هذا الجهاز، وخاصة النقص في الغرف التدريسية، ومن المقرر أن يلتقي الجانبان في مطلع الاسبوع القادم لبحث الطلبات التي قدمها لهم، واشار فائق عودة أن جلجولية تعاني من نقص واضح بالغرف التدريسية سيما وانّه لم تشيد فيها ولو غرفة تدريسية واحدة خلال الخمس سنوات الماضية".

مقالات متعلقة